facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبرز حوادث الأردن


23-08-2014 01:40 PM

عمون - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (161) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (80) إصابة، ووفاة شخص اثر حادث سقوط. في حين تم التعامل مع (366) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

وفاة شخص اثر حادث سقوط في العاصمة

توفي شخص يبلغ من العمر (30)عاما ًاثر سقوطه عن الطابق الخامس لعمارة قيد الإنشاء أثناء قيامة بإعمال البناء بمنطقة خلدا، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان بإخلاء الوفاة الى مستشفى مدينة الحسين الطبية.

إصابة (7) أشخاص اثر حادث تصادم في جرش

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة برما ، نتج عن الحادث إصابة (7) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابَين ومن ثم نقلهم الى مستشفى جرش الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.


(6) إصابات اثر حادث تصادم في محافظة الكرك

أصيب (6) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة القصر ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين و من ثم نقلهم الى مستشفى الكرك الحكومي ومستشفى الأمير علي العسكري وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (6) أشخاص اثر حادث تصادم في البلقاء

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث تصادم وقع بين بكب ومركبة صغيرة بمنطقة التطوير الحضري، نتج عن الحادث إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابَين ومن ثم نقلهم الى مستشفى الأمير حسين الحكومي وحالتهم العامة بين البالغة والمتوسطة.

(4) إصابات اثر حادث تصادم في محافظة اربد

أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تصادم وقع بين بكبين داخل نفق مدينة الحسن الرياضية ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين و من ثم نقلهم الى مستشفى الأميرة بسمة التعليمي وحالتهم العامة متوسطة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :