facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مطالبة نقابية لبلدية إربد بإجراءات بحق أعضائها المطبعين


23-08-2014 04:08 PM

عمون - محمد الصالح - طالبت لجنة حماية الوطن ومقاومة التطبيع النقابية رئيس وأعضاء مجلس بلدية مدينة اربد باتخاذ الاجراءات المناسبة بحق ثلاثة من أعضاء مجلس البلدية ومهندس يعمل في البلدية بزيارة الكيان الصهيوني.

وقالت اللجنة في رسالة وجهتها للبلدية ان هذه الزيارة السياحية هي عمل مدان وهي تطبيع حيث كل الزيارات الى فلسطين المحتلة والتي تتم عبر أخذ تاشيرة من سفارة العدو الصهيوني (فيزا) هي تطبيع لما تمثله من شرعنة وقبول للاحتلال الصهيوني.

وادانت اللجنة هذا الفعل، واكدت انها سوف تقوم بدورها بالتنسيق مع القوى الوطنية والشعبية في مدينة اربد لعمل اعتصام أمام مبنى البلدية لرفض وإدانة هذا الفعل.

وتمنت اللجنة على مجلس البلدية الإنحياز لتاريخ محافظة اربد الوطني والمشرف الذي ما رضي أهلها إلا أن يكونوا في الصدارة في بذل دمائهم وأموالهم دفاعا عن ثرى فلسطين وأمتهم.

واعتبرت ان ما قام به اعضاء المجلس والموظف اساءة لجل الشعب الاردني الرافض للتطبيع مع العدو الصهيوني واساءة ايضا واستهتار بدماء أهلنا في فلسطين المحتلة.



وتاليا نص الرسالة:


السادة رئيس وأعضاء مجلس بلدية مدينة اربد المحترمين


تابعنا ما تداولته وسائل الإعلام حول الزيارة التي قام بها ثلاثة من أعضاء مجلس بلدية مدينة اربد ومهندس يعمل في البلدية لفلسطين المحتلة وبعد التحقق من الموضوع وبناءاً على توصية لجنة حماية الوطن ومقاومة التطبيع النقابية.

نود إعلامكم إن هذه الزيارة السياحية هي عمل مدان وهي تطبيع حيث كل الزيارات الى فلسطين المحتلة والتي تتم عبر أخذ تاشيرة من سفارة العدو الصهيوني (فيزا) هي تطبيع لما تمثله من شرعنة وقبول للإحتلال الصهيوني.

لذلك نطلب من مجلسكم الموقر إتخاذ الإجراءات المناسبة بحق الاعضاء الذين قاموا بهذا الفعل وإدانة هذا الفعل التطبيعي وسوف تقوم اللجنة بدورها بالتنسيق مع القوى الوطنية والشعبية في مدينة اربد لعمل إعتصام أمام مبنى البلدية لرفض وإدانة هذا الفعل . و نتمنى على مجلس بلديتكم الموقر الإنحياز لتاريخ محافظة اربد الوطني والمشرف الذي ما رضي أهلها إلا أن يكونوا في الصدارة في بذل دمائهم وأموالهم دفاعا عن ثرى فلسطين وأمتهم.وهي تمثل ايضا اساءة ايضا لجل الشعب الاردني الرافض للتطبيع مع العدو الصهيوني واساءة ايضا واستهتار بدماء أهلنا في فلسطين المحتلة.


راجين الله أن يوفقكم ويسدد خطاكم في تحمل هذه المسؤولية والأمانة.

واقبلو فائق الإحترام والتقدير


حمى الله وطننا وعاشت فلسطين حرة من البحر للنهر

لجنة حماية الوطن ومقاومة التطبيع النقابية





  • 1 مواطن أردني 23-08-2014 | 04:32 PM

    شو هادا ......والجهل والحقد الأعمى للأردن .
    كفى يا مشاغبين بدون تفكير !

  • 2 مواطن 23-08-2014 | 07:37 PM

    ناس بغزة بتقاوم وبتستشهد وناس بتصيف


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :