facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمانة تعيد تأهيل حديقة موسى الساكت

23-08-2014 05:15 PM

عمون - باشرت أمانة عمان بإعادة تأهيل حديقة موسى الساكت في منطقة صويلح / الكمالية، والبالغة مساحتها 8 دونم و200 متر، وفق المدير التنفيذي للهندسة المهندس محمد الخرابشة .
وأكد أن إعادة تأهيل الحديقة يأتي ضمن أهداف أمانة عمّان بتوفير أماكن التنزه والمساحات الخضراء للمواطنين والمحافظة على البيئة خاصة وأن الحديقة تقع ضمن منطقة ذات كثافة سكانية وتحتوي على العديد من النشاطات الجاذبة للفئات العمرية المختلفة .
وبين الخرابشة أن أعمال التأهيل ستتضمن تجهيز أرضية المعلب البالغة مساحته 1.200 متر مربع وبكلفة 20 الف دينار، وذلك بتبرع من شركة الرؤية الخضراء السعودية والمتخصصة في النجيل الصناعي ضمن مبادرتها في خدمة المجتمع وتنشيط الحركة الرياضية والشبابية .
وأضاف أن كوادر الأمانة ستقوم بأعمال صيانة كاملة لكافة مرافق الحديقة والتي تشمل الاسوار والاسيجة والبوابات والمرافق الصحية والارضيات والعاب الاطفال إضافة لأعمال الإنارة والطلاء والزراعة .
واثنى الخرابشة نيابة عن أمانة عمّان ممثلة بأمين عمان وكافة كوادرها على جهود الشركة لمساهمتهم ومشاركة القطاع العام بإقامة المشاريع التنموية والحضارية التي تنعكس ايجابا على المدينة وخدمة مواطنيها .
وتوقع الخرابشة أن يتم الانتهاء من أعمال تأهيل الحديقة التي تضم خمسة ملاعب لكرة القدم منها ثلاثة للأطفال إضافة للمسرح والمدرج المكشوف وساحات مبلطة وأخرى مفروشة بالرمل والممرات، في النصف الأول من الشهر المقبل وافتتاحها امام المواطنين .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :