facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الخدمة المدنية" يستكمل إجراءات تعبئة شواغر البلديات


23-08-2014 06:46 PM

عمون - أكد رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات أن الديوان استكمل إجراءات ترشيح الجامعيين وحملة الدبلوم لتعبئة شواغر البلديات التي تم فصلها عن أمانة عمان الكبرى.

ويبلغ عدد الشواغر86 شاغراً من أصل 337 في جميع بلديات المملكة منها 152 للبكالوريوس و 185 للدبلوم.

وبين الهميسات في تصريح اليوم السبت انه تم إعطاء الأولوية في الترشيح لهذه البلديات لغايات تلبية احتياجاتها في مختلف التخصصات، بعد ان تم إنهاء فترة انتداب موظفي أمانة عمان الكبرى فيها.

وقال انه من المتوقع الانتهاء من إجراءات تعبئة الشواغر خلال الأسبوع الحالي لبلديات حسبان وناعور وسحاب وأم البساتين والموقر والجيزة وأم الرصاص، بعد أن أنهت فرق العمل في مديرية التوظيف وتكنولوجيا المعلومات في ديوان الخدمة المدنية مرحلة التدقيق النهائي على بيانات المرشحين للتعيين في هذه البلديات.

من جهته بين أمين عام ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر أن الديوان انهى تعبئة معظم شواغر الفئة الثالثة في البلديات البالغ عددها 299 شاغرا التي وافقت وزارة الشؤون البلدية على شواغرها موزعة على 65 بلدية من أصل 99.

وأوضح أن ديوان الخدمة المدنية أعطى أولوية الترشيح في الوقت الحاضر لوزارتي التربية والتعليم والصحة نظرا لبدء العام الدراسي واحتياجات وزارة الصحة ، وشواغر البلديات على الفئة الثالثة لأهمية وطبيعة عمل هذه الوظائف للخدمات التي تقدمها البلديات .
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :