facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الهيئة الخيرية تسير قافلتي مساعدات انسانية لقطاع غزة


24-08-2014 02:06 PM

عمون - سيرت الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية اليوم الاحد من مقر مستودعاتها في طبربور قافلة مساعدات انسانية مكونة من 9 شاحنات الى الاهل في قطاع غزة بالتنسيق مع وكالة الامم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطنين (الاونروا).

وقال الناطق الرسمي باسم الهيئة محمد الكيلاني في تصريح لــ(بترا) ان الشاحنات تحمل مادة الطحين، استجابة للنداء الذي اطلقته (الاونروا) في وقت سابق جراء النقص الشديد في هذه المادة الغذائية الرئيسية في القطاع، مناشدا كافة الدول المانحة والهيئات والمؤسسات العالمية والعربية ضرورة تكثيف جهودها وتقديم ما تستطيع من مختلف المساعدات للتخفيف من الاضرار الذي يتعرض له شعبنا المحاصر في القطاع نتيجة القصف اليومي والعشوائي عليهم من قبل الاحتلال الاسرائيلي الغاشم.

وعلى صعيد متصل بين الكيلاني ان الهيئة سيرت امس السبت قافلة مساعدات انسانية مكونة من 8 شاحنات الى الاهل في قطاع غزة بالتعاون مع القوات المسلحة الاردنية.

واضاف ان الشاحنات اشتملت على ادوية وماء وملابس ومصابيح يدوية وفوانيس مقدمة من الجمعيات الخيرية الاردنية وعدد من شركات القطاع الخاص والنقابات المهنية الاردنية والاتحاد الدولي لعمال النقل حيث سيتم تسليمها للمستشفى الميداني الاردني العسكري/غزة 31 ليصار الى توزيعها على مستحقيها من ابناء القطاع نتيجة الحصار المفروض عليهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :