facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردن وطنا بديلا على غلاف كتاب


25-08-2014 07:39 PM

عمون - ضياء الطلافحة - يظهر كتاب للدكتور العراقي حميد الجميلي يحمل عنوان "المشهد الإقتصادي العربي الراهن " الصادر عن مؤسسة الوراق للنشر والتوزيع, على غلافه صورة علم فلسطين على خارطة المملكة الاردنية الهاشمية وعلم إسرائيل على خارطة فلسطين.

الاستاذ الدكتور الجميلي أكد ان لا علم له "بالخطأ" الوارد على غلاف كتابه, وان الخطأ من مسؤولية دار النشر كاشفا عن طبعة ثانية بصدد التحضير لها.

عمون زارت دار النشر "الوراق" واستفسرت عن الكتاب الذي يباع (14 دينار) والذي اكد مديره حسن اسماعيل انه وأثناء طباعة الكتاب لم يكن متواجداً في البلاد وان دار الفن للتصميم هي المسؤولة عن تصميم غلاف الكتاب.

وقال مصمم الغلاف لدار الفن للتصميم لمقربين منه انه قد نسخ الخارطة الموجودة على الغلاف من موقع الكتروني عالمي على حد وصفه وانه لم ينتبه لهذا الخطأ.

بدوره أكد اسماعيل بانه سيوقف توزيع الكتاب ويتلف أغلفة النسخ المتبقية مشيرا الى ان عدد النسخ التي توزعت لم تتعدى 100 نسخة.

يشار الى ان الكتاب طبع في شهر كانون ثاني 2013.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :