facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تجدد اطلاق الصواريخ من جنوب لبنان على اسرائيل

26-08-2014 12:04 PM

عمون - شهد الجنوب اللبناني ليلا امنيا متوترا بدأ باطلاق صاروخ باتجاه اسرائيل سقط على المستوطنات المتاخمة للحدود مع لبنان.

وقال مصدر امني لبناني ان الجيش اللبناني عثر على صاروخ ثان لم ينطلق بجانب جسر الجرمق- العيشية وعمل على تفكيكه" .ولفت الى" ان الجيش الاسرائيلي قصف منطقة اطلاق الصواريخ بقذاؤف مدفعية بالتوازي مع تحليق مكثف للطيران الحربي والاستطلاعي الاسرائيلي في اجواء المنطقة ، واقتراب بارجتين حربيتين اسرائيليتين من المياه الاقليمية اللبنانية قرب منطقة الزهراني".

وعلى صعيد اخر، اشار المصدر الى" ان الجيش اللبناني اطلق النار في محيط مواقعه في منطقة العديسة بعد الاشتباه بتحركات بشرية ما ادى الى اصابة جندي اسرائيلي وتوتر الوضع وتدخل اليونيفيل لمعالجة الموضوع.

كما قام عدد من الجنود الاسرائيليين باجتياز السياج التقني مع لبنان في منطقة الوزاني وتمركزوا عند ضفاف نهر الوزاني. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :