facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلتاجي وحيمور يبحثان أوجه التعاون المشترك


27-08-2014 07:21 PM

عمون - أكد امين عمان عقل بلتاجي أهمية التعاون والتنسيق مع البلديات المجاورة ومن بينها بلدية الرصيفة وتقديم الخبرات والدعم وفق الإمكانات المتاحة .
وقال خلال لقائه رئيس بلدية الرصيفة اسامة حيمور وعدد من أعضاء المجلس البلدي لبحث عدد من المواضيع المشتركة في مجالات التنظيم والخدمات أن عدد من المشاريع الخدمية الكبرى المنوي تنفيذها والخدمات التي تقدمها الأمانة يجب تنفيذها بشكل متكامل وشمولي لتكون ذات آثر ايجابي على بلديات الجوار.
وقال حيمور ان بلدية الرصيفة حققت في عامها الأول انجازات عديدة وتسعى لتعزيز جهودها لخدمة مواطنيها برغم التحديات والظروف الصعبة وبما يحقق رضاهم ويمكنها من ديمومة واستمرارالخدمات البلدية .
واوضح ان الكثافة السكانية الكبيرة لمدينة الرصيفة تفرض واقعا يتطلب جهود كبيرة لمعالجة التحديات التنظيمية وغياب التخطيط المسبق .
وأوعز أمين عمان خلال اللقاء الذي حضره مدير المدينة فوزي مسعد ورئيسي اللجان المحلية لمنطقي ماركا محمد ارتيمة وشفا بدران فالح الحجاج الى بحث مواضيع حي الونانات وحديقة الفرح وألاراضي المجاورة لها وإجراء تبادل مساحي بهذا الخصوص.
وكذلك دراسة فتح وتوسعة بعض الطرق الواصلة بين عمان والرصيفة بالتعاون مع وزارة الأشغال العامة من منطقة شفا بدران ووادي القمر باتجاه عين غزال
ووجه بلتاجي المعنيين في الأمانة الى دعم جهود البلدية في استيفاء مخالفات السير ومكافحة الكلاب الضالة والنظافة والإنارة والحدائق ورفدها بالخبرات لمعالجة التداخلات التنظيمية .
وزار وفد بلدية الرصيفة اذاعة هوا عمان والتقوا مديرها ناصر الرحامنة الذي استعرض دور الإذاعة في ايصال رسالة امانة عمان الخدمية وتوسيع مشاركة المواطنين في برامجها خاصة برنامج سمعنا صوتك الذي يستضيف أمين عمان في لقاء مفتوح مع المواطنين يومي السبت والثلاثاء من كل إسبوع .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :