facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أحدث ابتكار في عالم التسول بالكرك


28-08-2014 12:48 PM

عمون – محمد الخوالدة - أحدث ابتكار في عالم التسول في محافظة الكرك قصة رواها موظف في احد مساجد محافظة الكرك..

تقول القصة كما رواها ذلك الموظف ان شاباً في مقتبل العمر وفي موفور صحته وعافيته كما يبدو من مظهره وملامحه حاول دخول المسجد بهدف التسول..

واوضح الموظف انه رفض السماح له بالدخول وانه قال للشاب المتسول "انت شاب بكامل عافيتك فلماذا لا تعمل باي عمل شريف بدل ان تتسول وتحرم من هم فعلا بحاجة للعون والمساعدة"، لم يرق هذا القول للشاب المتسول والذي هدد الموظف المذكور بقوله "سأمشكلك" بمعنى انه سيسبب له متاعب.

قال الموظف انه لم يعر كلام الشاب أي اهتمام، لكن ما هي الا ايام، اضاف الموظف، حتى استدعيت الى احدى الدوائر الأمنية في محافظة الكرك للتحقيق معي في اتهام موجه ضدي، واضاف: عندما قدمت افادتي للجهة التي تحقق معي والتي عاملتني بكل كياسة واحترام ادرك المعنيون في تلك الجهة من فورهم انني ضحية شكوى كيدية وطلبوا إلي لاغراض المتابعة تحديد مواصفات الشاب فوصفته لهم فتم إخلاء طرفي فوراً.

وتابع الموظف: من حسن حظي ان ذهبت بعد يوم من حادثة التحقيق معي الى متجر في إحدى ضواحي مدينة الكرك للتسوق لافاجأ بانني وجها لوجه مع الشاب حيث ابلغت من فوري الجهات الامنية المختصة في مدينة الكرك والتي سارعت للحضور وتم القبض على الشاب ليتبين ان بحقه اثني عشر قيدا امنيا، وقد اعترف بقصته معي كما تبين انه قد قدم بحقي بلاغا كاذبا باسم فاعل خير لدى جهة امنية خارج محافظة الكرك والتي احالت الشكوى بدورها الى محافظة الكرك حيث جرى التحقيق معي.

وختم الموظف اياه بالقول "ما حصل معي يدعو الى الحذر في تعامل المواطنين مع أي شخص يشاهدونه لاول مرة، وكذلك عليهم ابلاغ الجهات الامنية عن أي شخص يتصرف بطريقة مثيرة للريبة فقد يكون مثل هؤلاء الاشخاص كما قال يخفون هدفاً يضر بمصالح المواطنين أو بالصالح الوطني العام الذي هو بحسب الموظف مدار اهتمام وعناية كل مواطن منتم لوطنه وعاشق لارضه واهله.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :