facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المجلس الطبي الاردني ينهي الامتحانات التحريرية لشهادة الاختصاص

28-08-2014 03:44 PM

عمون - أنهى المجلس الطبي الاردني اليوم الخميس الامتحانات التحريرية لشهادة الاختصاص (البورد) في 42 تخصصا بالطب وطب الاسنان تقدم لها 1200 مشارك.

وقال امين عام المجلس الطبي الاردني الدكتور آدم العبداللات لــ(بترا) ان الامتحانات السريرية والشفوية مستمرة حتى يوم الإثنين المقبل في المستشفيات المعتمدة من المجلس لتدريب الاطباء اثناء فترة الاقامة للحصول على شهادة الاختصاص، مشيرا الى أن هذه هي التجربة الأولى للمجلس الطبي الأردني بأن يكون الإمتحان التحريري الذي عقد بالمجلس ورقياً كاملاً دون إستخدام أجهزة الحاسوب، وكانت تجربة ناجحة.

وأوضح ان الاطباء المتقدمين للامتحان هم الذين قبلوا للتدريب في المؤسسات التدريبية المعتمدة من المجلس، والمتمثلة بمستشفيات وزارة الصحة والخدمات الطبية الملكية والجامعية وعدد من مستشفيات القطاع الخاص.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :