facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رد من جامعة اليرموك

28-08-2014 08:47 PM

الزملاء في موقع عمون الإخباري



تحية الاحترام والتقدير





ترجو دائرة العلاقات العامة والإعلام بجامعة اليرموك نشر التوضيح التالي رداً على الخبر المنشور في موقعكم تحت عنوان المياه لـ" اليرموك " احفروا البئر.

من المعروف ان جامعة اليرموك أنشئت عان 1976 في مدينة اربد وتنتشر على مساحة واسعة من المدينة وتعتمد على المياه لمرافقها المختلفة من سلطة المياه كونها من احياء المدينة التي تقع تحت مسؤولية توفير المياه لها . ونشر ان سلطة المياه تطلب من الجامعة حفر بئر لتوفير حاجاتها من المياه نعلمكم ان الجامعة قد طلبت من سلطة المصادر الطبيعية عمل دراسة لاستكشاف مكامن المياه الجوفية وخلصت الدراسة الى احتمالية توفير المياه على أعماق بعيده قد تتعدى 520 متر وقد نصحت الدراسة بعدم اللجوء الى هذا الحفر.

أما ماورد في نهاية الخبر ان كلفة انشاء البئر لا تتعدى 150 ألف دينار حسب رأي سلطة المياه فاننا ندعوهم من خلالكم الى التعهد بحفر البئر داخل الجامعة اذا كان هذا الرقم صحيحاً ونستغرب ربط هذا المبلغ بمياومات السفر للمسؤولين داخل الجامعة أننا ومن موقع المسؤولية ندعو كاتب الخبر الى الحضور الى الجامعة وفي أي وقت يشاء للاطلاع على مياومات السفر ابتداء من رئيس الجامعة والنواب والمسؤولين .

وكنا نتمنى على الكاتب تحري الدقة والموضوعية والتي هي من أبسط قواعد سلامة المعلومة الصحيحة او الاخبارية ليكون الخبر او المعلومة اكثر مصداقية للقارئ والمؤسسة ولكم .

مع خالص امنياتنا بالتوفيق





نواف كنعان

مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام





  • 1 معاك معاك 07-09-2014 | 05:33 PM

    د عيسى المنصور انا معاك في ملاحظتك وهي صحيحه 100% ولا تنسى سيارات الشباب الواقفه ع الباب تنتظر معاكسه البنات وملاحقتهن ..........


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :