facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لجنة نيابية: جادون في مكافحة التهرب الضريبي


28-08-2014 10:20 PM

عمون - اقرت لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية عددا من مواد مشروع قانون ضريبة الدخل لسنة 2014 خلال اجتماعها الذي عقدته اليوم الخميس برئاسة رئيس اللجنة النائب الدكتور خير ابو صعيليك.

وبين النائب ابو صعيليك ان اللجنة اقرت عددا من المواد وصولا الى المادة 11 بعد مراجعتها بصورة نهائية واجراء بعض التعديلات عليها.

وحول مادتين خلافتين في مشروع القانون قال ابو صعيليك ان هناك توجها داخل اللجنة لشطب المادة 38 من مشروع القانون والابقاء على المادة 35 كما هي .

وشدد النائب ابو صعيليك على ان مجلس النواب ولجنة الاقتصاد والاستثمار خاصة جادة في مكافحة التهرب الضريبي وتعميق الشعور بالعدالة الضريبية من خلال تبسيط الاجراءات المتعلقة بتقدير الضريبة وكفاءة طرق تحصيلها.

وقال ان اللجنة مستمرة في مراجعة مشروع القانون بصورة مكثفة بهدف اقراره في الايام القليلة المقبلة ورفعه الى مجلس النواب بصورته النهائية .

وحضر الاجتماع مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات الدكتور اياد القضاة ورئيس محكمة الاستئناف الضريبية حمد الزيود وعدد والمختصين في الشأن الضريبي .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :