facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"مهرجان الخمر" يندد بـ"الأخلاق الصحفية"؟


30-08-2014 12:37 AM

لا ترخيص لمهرجان شرب الخمر..

عمون - محمد ابو حميد - نفت جهات رسمية منح اي ترخيص لما يسمى ب"مهرجان شرب الخمر"، مؤكدة أن وزارة الداخلية لم ولن تمنح تراخيص لمثل هكذا مهرجانات.

وأكدت في حديث لـ عمون أن الدعوة لمثل هذه المهرجانات غير مقبولة رسمياً، محملة مسؤوليتها لمن يطلق تلك الدعوات.

وفي اعقاب نشر الخبر حول المهرجان واستياء المواطنين من هذه الافكار، شطب المنظمون نص الدعوة عبر صفحتهم على فيس بوك، ولم يكتفوا بذلك بل وجهوا سهام لومهم للصحافة.

وعلقت الصفحة " لقد قررنا إزالة صفحة المهرجان الذي نظمناه عن الفيسبوك كما لاحظت الأغلبيه منكم"، ولم تعلن الصفحة ان كانت قد الغت المهرجان ام لا؟

وتابعت صفحة المنظمين للفعالية (اي بار) :" نود أن نلفت إنتباهكم بأنّ نوايا إدارة المهرجان حسنة ولم تقصد الإساءة إلى معتقدات اي شخص سواء كانت دينية أو ثقافية بأي شكل من الأشكال".

وتابعت " نود أيضاً إغتنام الفرصة للتنديد بالأخلاق الصحفية لبعض الصحفيين والمواقع الإخبارية لسوء ترجمتهم وعدم بحثهم الجاد للتأكد من الخبر المنقول أو ترجمته الصحيحة والتي أدت الى تهويل الموضوع لأكبر من حجمه بكثير وتضليل القارئين بشكل منفر".

واضافت "لأية استفسارات، يرجى رسالة الصفحة لدينا مباشرة".

وكانت إحدى الشركات اعلنت عن تنظيم مهرجان لشرب الخمر في عمان منتصف شهر أيلول المقبل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :