facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توزيع جوائز شركة الاردن للصخر الزيتي لدعم البحث العلمي

31-08-2014 05:38 PM

عمون - وزعت شركة الاردن للصخر الزيتي جوائزها لدعم البحث العلمي التطبيقي في احفل اعد لهذه الغاية في جامعة العلوم التكنولوجيا؛ في اطار المبادرة التي اطلقتها الشركة بالتعاون مع جامعتي التكنولوجيا والهاشمية وعدد من مؤسسات القطاع الخاص.

وتهدف المبادرة الى دعم الابداع والابتكار لدى طلاب الجامعات المشاركة ليتمكنوا من تطوير مشاريع وابحاث علمية تطبيقية تعالج قضايا وتحديات حقيقية تواجه قطاعات الصخر الزيتي والطاقة والمياه.

واكد رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية الدكتور عبدالله ملكاوي ان الجامعة تولي جل اهتمامها لدعم الجهود البحثية التطبيقية المنافسة لأساتذتها من منطلق إيمانها الراسخ بتجسيد رسالة العلم والعلماء ويقينها المستمر بتحقيق مرتبة متقدمة في السمو والارتقاء وتقديم خدماتها للمجتمع المحلي.

وقال مدير مركز التميز للمشاريع الابداعية الدكتور خالد الاصفر ان الدورة الاولى من هذه الجائزة قد حققت انجازات متميزة للطلاب المشاركين ودعم مشاريع تخرج ورسائل ماجستير ابداعية للذين فازوا بجوائز على المستوى المحلي والاقليمي. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :