facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد من "الأمانة" يغادر إلى نالتشك


31-08-2014 05:56 PM

عمون - غادر العاصمة عمان فجر الأحد وفد من مجلس امانة عمان الكبرى برئاسة امين عمان عقل بلتاجي الى مدينة نالتشك عاصمة جمهورية قباردينو بلقاريا ذات الحكم الذاتي بروسيا الإتحادية .
وقال امين عمان ان زيارة الوفد تاتي للمشاركة بعيد نالتشك الوطني وتفعيل اتفاقية التؤامة بين العاصمتين والتي كانت وقعت بالاحرف الاولى في التاسع عشر من آب 1994 وجددت في الثامن من آيار 2014 مع عمدة نالتشك محمد قدزوقوف .
واشار بلتاجي ان اتفاقية التؤامة تهدف الى تعزيز التعاون وتطوير المعرفة بين العاصمتين في مجالات الاقتصاد والرياضة والثقافة والسياحة والتجارة .
وضم الوفد كل من العين سمير قردن رئيس الجمعية الشركسية ، ومدير إدارة السير عضو مجلس الامانة العميد داوود هاكوز ، ورئيس اللجنة المحلية لمنطقة مرج الحمام محمد حمود المناصير ، وعضو مجلس الامانة الدكتور نارت قيتوقة ، والاقتصادي الاردني عمر شقم .
ومدينة نالتشك هي عاصمة الشركس في روسيا الاتحادية وبها عائلات تمت بقرابة للعائلات الشركسية في عمان .
ويشمل برنامج الزيارة جولة في مدينة نالتشيك وزيارة مصنع الطاقة فيها ، وحفل استقبال رسمي للوفد من قبل رئيس الجمهورية ، ولقاء في مدينة نالتشيك والتوقيع على اتفاقية تعاون بين عمان ونالتشيك ، وزيارة لدار الأوبرا بمناسبة يوم حكومة قباردينو ، وزيارة لمدينة بكسان للاطلاع على مشروع المشاتل فيها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :