facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التعيين في"الأوقاف": طول "سارية العقبة"


01-09-2014 03:09 PM

عمون - ماجد الدباس - استهجن مقابلون للتعيين في وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية، من سؤالهم في المقابلة الشخصية عن طول "ارتفاع" سارية علم الثورة العربية الكبرى المقامة في العقبة.

وقالوا ان اللجنة التي قابلتهم، سألتهم عن طول السارية، وبعدها سألت بعضهم "أين ولد الامام البخاري؟، وعند اجابتهم في خراسان المسماة حاليا أوزباكستان، رد الذين يجرون المقابلة بسخرية (وين أوزباكستان جنب عمان)".

واستهجن المذكورون ما قالوا انه أسلوب غير منطقي في المقابلة، والسخرية منهم.

رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات، صرح لـ"عمون" بأن الديوان لا علاقة له بالمقابلة الشخصية، وأن من يجريها فريق من وزارة الأوقاف، برئاسة أمين عام الوزارة.

واعتبر الهميسات ان العلامات المقررة للمقابلة بسيطة ولا تؤثر في التوظيف، حيث أنها لا تتجاوز الـ10 علامات من أصل 100 مقررة.





  • 1 واسطات ومحسوبيات 03-09-2014 | 09:14 AM

    يا جماعة ...أقسم بالله العظيم كل البلد ماشية على الواسطة والمحسوبية ...واي انسان يقول غير هذا الكلام ....كلامه مردود عليه
    احيانا يتأخر التعيين يستنوا صاحب الواسطة الاقوى ...واحيانا يلغى التعيين ...واحيانا تروح تقابل تتفاجأ الوظيفة انتهى امرها وتم تعيين شخص قبل اسبوع او اسبوعين من مقبلتك ...والمقابلة شكلية لتضييع الوقت بس .

  • 2 تالا 22-10-2016 | 02:28 PM

    ﻛﻢ ﻃﻮﻝ ﻭﻋﺮﺽ ﺍﻟﻌﻘﺒﻪ ﻭﺍﺭﺗﻔﺎﻋﻬﺎ ﻫﻲ ﺳﺎﺭﻳﺔ العقبه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :