facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردن: التنظيمات المتشددة تستهدفنا


01-09-2014 06:11 PM

عمون - ماجد الدباس - أكد مصدر حكومي مطلع، أن الأردن يعلم حقيقة التهديد الذي يوليه تنظيم الدولة الاسلامية "داعش"، تجاه المملكة، بيد أن يقظة القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، تجعل من هذا التهديد أمرا طبيعيا كما باقي دول الجوار.

وقال المصدر الذي طلب عدم كشف هويته لـ"عمون"، ان المملكة تضع الخطط الأمنية الطبيعية لمواجهة التنظيمات المتشددة، التي تستهدف الأردن، ولم يستجد شيء على ذلك.

وشدد على يقطظة الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة، بالتعامل مع كافة التهديدات التي تواجه المملكة، وقدرتها على رد أي عدوان كان برا أو بحرا أو جوا.

وعن المعلومات التي أوردتها صحيفة "عكاظ" السعودية، يوم أمس الأحد، وجاء فيها أن الأردن، سلم حلف شمال الأطلسي تقارير أمنية سرية تحمل تصوراته لمواجهة تمدد تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش) إلى أراضيه وذلك قبيل انعقاد قمة "الناتو" بمقاطعة ويلز في المملكة المتحدة يوم الخميس المقبل، أكد المصدر ان ما يعني الدولة الأردنية الحقيقة، وليس السبقات الصحفية.

وأعلن السفير البريطاني في الأردن عمان بيتر ميليت، أن بلاده وحلف شمال الأطلسي على استعداد للتنسيق مع الأردن ودعمه لمواجهة أخطار «داعش»، معتبرا أن استقرار وأمن المملكة الأردنية الهاشمية أولوية قصوى لبلاده.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :