facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الأمانة": الرياح من أزالت لافتات "الناشرين"


01-09-2014 06:49 PM

عمون - أكدت امانة عمان الكبرى انها قدمت الدعم اللأزم لٌاقامة معرض عمان الدولي للكتاب المنوي افتتاحه بعد غد الاربعاء ووفق ما اتفق عليه مع رئيس اتحاد الناشرين وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد خلال لقائهم معالي أمين عمان عقل بلتاجي .


واوضحت الأمانة انه تم منح الإتحاد 14 موقعا لوضع يافطات اعلانية على اوجه الجسور في العاصمة وفي الأماكن التي تملكها ، لافته الى أن العديد من المواقع الإعلانية مؤجرة من قبل امانة عمان لشركات اعلانية ، وان التعليمات لاتسمح بوضع اليافطات الإعلانية على الميادين والتقاطعات لعدم التأثير على السلامة المرورية.

وبينت الأمانة أن اليافطات الإعلانية التي تم وضعها من قبل الإتحاد امس على الحاجز الحديدي للجزيرة الوسطية على شارع الملكة رانيا العبدالله وضعت بصورة مخالفة وتؤثر على سلامة المرور والمشاة في الشارع الذي يشهد حركة سير كثيفة ويتطلب الانتباه واليقظة من السائقين ، وان هذه اليافطات تمزقت بفعل الرياح وتسببت بارباك مروري مما دعا كوادر الأمانة لإزالتها حفاظا على السلامة العامة والمنظرالجمالي للمدينة.

وقامت آليات وكوادر الأمانة بتسوية الساحة الرئيسية للمعرض وتهيئتها والقيام بأعمال النظافة والعديد من أعمال البنية التحتية المطلوبة.

وستقوم الأمانة بشراء الكتب من المعرض لإقتنائها وتوفيرها للقراء في المكتبات العامة التابعة لها ضمن الإمكانات المتاحة ، حيث تم اعلام الإتحاد انه لايمكن تخصيص مبلغ مالي للشراء من المعرض في ظل سياسة ضبط الانفاق المالي الذي تتبعه الأمانة وتحديد أولويات الانفاق .
وكانت الأمانة قد اعتذرت عن عدة مطالب لا تسمح الانظمة والتعليمات يتقديمها منها تخصيص قطعة ارض بشكل دائم للمعرض ، وإستضافة الوفود التي عرضت توفير وسائل نقل لهم .
وان الأمانة اذ تؤكد حرصها على نجاح هذه التظاهرة الثقافية التي تحتضنها العاصمة عمان ، لتاسف لماورد من تصريحات على لسان رئيس اتحاد الناشرين بهذا الخصوص والتي تجافي الحقيقة تماما.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :