facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الإسلاميون" : فتح حوارات معمقة


01-09-2014 08:37 PM

عمون - اكد القيادي الاسلامي عبد اللطيف عربيات على ضرورة توحيد جهود كل المخلصين في هذا البلد، والعمل على رص الصفوف وتجميع الجهود لتجاوز هذه المرحلة الصعبة من تاريخ الوطن، والأمة العربية والإسلامية.

وركز الدكتور عربيات في حديثه عن نشأة العمل السياسي والحزبي في الأردن.

وجرى الحديث كذلك حول على ضرورة التواصل مع الجميع، وفتح حوارات معمّقة لتجاوز كل نقاط الخلاف التي قد تحصل هنا أو هناك.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها الامين العام لحزب جبهة العمل الاسلامي محمد الزيود الى منزل العربيات يوم السبت.

وقال حزب جبهة العمل الإسلامي في بيان صدر عنه الاثنين ان الأمين العام للحزب الزيود زار مساء يوم الأحد 31/8/2014 الدكتور اسحق الفرحان الأمين العام السابق للحزب في منزله، يرافقه كل من الأخوة أعضاء المكتب التنفيذي للحزب: م. نعيم الخصاونة، أ. محمد أبو فارس، د. ابراهيم المنسي.

واشار الحزب إلى أن الزيارة تأتي في سياق التواصل مع القيادات السابقة من الأمناء العامين للحزب، وجرى تبادل لوجهات النظر والآراء حول الواقع الحزبي والسياسي في البلاد.

الفرحان بدوره قدم التهنئة للامين العام وزملاءه وتمنى لهم التوفيق في قيادة الحزب في المرحلة القادمة، وشكرهم على هذه أللفته الكريمة، وأكد في حديثه على ضرورة التواصل مع جميع مكونات المجتمع الأردني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :