facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




بنك الأردن دبي الإسلامي يحصد جائزة افضل حاكمية مؤسسية في الاردن


02-09-2014 02:05 PM

عمون - في إضافة نوعية جديدة لإنجازاته، حصد بنك الاردن دبي الاسلامي جائزة افضل حاكمية مؤسسية في الاردن للعام 2014 من قبل كابيتال فايننس انترناشيونالCFI - لندن وذلك لالتزامه بالممارسات المتميزة في مجال حوكمة الشركات. وقد أشاد خبراء "سي إف آى " وأعضاء لجنة التحكيم بجهود إدارة البنك والتزامها بجميع القوانين والقواعد والمعايير في تطبيق ممارسات حوكمة الشركات، ومواصلة البنك مبادراته السباقة لتطوير مقاييس حوكمة الشركات حيث يتميز بالخصائص الرئيسية لسياسة حوكمة الشركات ألا وهي الانضباط والشفافية واستقلالية كيان المؤسسة، والمسؤولية والمساءلة، وتحقيق العدالة وحماية دور أصحاب المصالح والمسؤولية المجتمعية.


وبهذه المناسبة، علّق سعادة السيد سامي الأفغاني، الرئيس التنفيذي لبنك الأردن دبي الإسلامي: "حافظ البنك ومنذ تأسيسه على مستويات عالية من الشفافية والحوكمة حيث عملنا على إيصال مبادئ هذه السياسات إلى كافة موظفي البنك وهي تعد أحد أهم أولويات البنك ومنهجاً للعمل به. نفخر اليوم بهذه الجائزة، فما هي إلا تأكيداً على التزامنا المتواصل بالقيم الأساسية وممارسات حوكمة الشركات، كما ونؤكد سعينا المستمر للمحافظة على هذا التميز في الأعوام القادمة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :