facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انتهاء تعبيد شوارع رئيسية في عمان الاسبوع الجاري


02-09-2014 05:43 PM

عمون - تواصل امانة عمان اعمال تعبيد ليلية في شارعي طارق الرئيسي و مرج الحمام الرئيسي ، حسب مدير دائرة صيانة الطرق المهندس زيد العبادي .
وتنجز الامانة نهاية الاسبوع المقبل كافة اعمال التعبيد الليلية لشوارع رئيسية في مختلف مناطق العاصمة كانت باشرت العمل بها في منتصف شهر آب من العام الجاري من الساعة 11 ليلاً وحتى السادسة صباحا وانهت منها كل من شارع الملك عبد الله الاول ، وشارع ابو طالب ، الجسور العشرة ، شارع الشهيد وصفي التل ، شارع ابو نصير ، شارع الاردن ، شارع زهران ما بين الدوار الثامن واشارة السابع .
واشار العبادي الى ان طبيعة الحركة المرورية على بعض الشوارع الرئيسية حتى ساعة متاخرة ومنها ( شوارع مكة ، عمر بن عبدالعزيز ) يستدعي العمل بالفترة النهارية وخاصة ايام الجمع عوضا عن العمل الليلي ، وكذلك الحال لبعض الشوارع التي ليس عليها حركة مرورية نشطة كشارع المستندة .
وكشف ان نسبة انجاز اعمال التعبيد بلغت حتى تاريخه نحو 69 % ، فيما بلغت اعمال الصيانة 72 الف متر مربع في مختلف المناطق التابعة لها .
ووجه العبادي الشكر الى إدارة السير المركزية الشريك الاستراتيجي لامانة عمان على تعاونها في تامين دوريات مرورية عند ورش إعادة التعبيد لتنظيم حركة السير مما مكن الورش من أداء مهامها على اكمل وجه وحسب البرنامج المعد للغاية .
ودعا الاخوة المواطنين الى أخذ إجراءات الحيطة والحذر أثناء عمل الفرق ليلاً والالتزام بالشواخص التحذيرية والتعاون مع فرق الأمانة لانهاء الأعمال بالشكل المطلوبة .





  • 1 راما 02-09-2014 | 06:06 PM

    بكرة مع اول شتوة سيظهر ويبان التلصيق والاستسهال والغش في العمل

  • 2 راما 02-09-2014 | 06:06 PM

    بكرة مع اول شتوة سيظهر ويبان التلصيق والاستسهال والغش في العمل

  • 3 مواطن 02-09-2014 | 06:22 PM

    نعم صحيح بس التزفيت حسب الواسطة او مقابل عشاء ......

  • 4 المهندس احمد المغربي 08-09-2014 | 05:58 PM

    جرافات معالي الامين قامت بقلع الاشجار والحديقة الواقعة ما بين مبنى الامانة ومركز الحسين الثقافي الشجر عمرة (20سنة) من اجل عمل مواقف لسيارات موظفين الامانة التي امتلئت بها الشوارع والساحات المحيط هل يعقل ذلك يا معالي الامين حرام والله


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :