facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المستشفى الميداني يوزع حقائب مدرسية على اطفال غزة


06-09-2014 07:58 PM

عمون - (بترا)- تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني بالوقوف الى جانب الاهل في قطاع غزة، قامت كوادر المستشفى الميداني الاردني غزة 31، وبالتعاون مع مركز اجيال للشباب، بتوزيع الحقائب المدرسية على ابناء بلدة بني سهيلا جنوب قطاع غزة.
وقال قائد المستشفى العقيد الركن بركات العقيل في تصريح لـ"بترا" انه بناءً على توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، وبمتابعة حثيثة من القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية تواصل طواقم المستشفى تقديم كل اشكال الدعم والمساعدة لابناء قطاع غزة.
واضاف اننا موجودون من اجل المساهمة في ادخال البسمة على وجوه هؤلاء الاطفال مع اقتراب عودتهم الى مدارسهم حيث قمنا بتوزيع 740 حقيبة مدرسية في بلدة بني سهيلا.
وبدت الفرحة على وجوه الاطفال وهم يستلمون حقائبهم من ايدٍ اردنية بيضاء جاءت للوقوف الى جانبهم، وتخفف من مصابهم بعد ايام طويلة من قصف اسرائيلي بربري طال كل مقومات الحياة في البلدة.
وثمن الطلاب وذووهم وممثلو جمعية مركز اجيال للشباب اللفتة الاردنية الطيبة التي قامت بها طواقم المستشفى الميداني الاردني، والتي تعبر عن الموقف الاردني المتمثل بالوقوف الى جانب الاهل في قطاع غزة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :