facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مديرية عمل الطفيلة تستكمل برنامجا للتعريف بالحملة الوطنية للتشغيل

07-09-2014 12:25 PM

عمون - استكملت مديرية عمل محافظة الطفيلة برنامجا للجولات التعريفية الميدانية شمل مؤسسات رسمية وخاصة ومدارس ثانوية ومجالس بلدية في قصبة الطفيلة ولواءي الحسا وبصيرا لتحقيق أهداف الحملة الوطنية الثالثة للتشغيل المزمع تنفيذها الأسبوع الحالي تحت شعار (العمل عبادة)، وفق مديرها عاطف الهريشات.

وقال الهريشات ان المديرية نفذت حملة شاملة في مختلف قرى محافظة الطفيلة للتعريف بالحملة الوطنية للتشغيل مع توضيح فرص العمل المتوافرة والتي ستساهم في حل جزء من مشكلتي الفقر والبطالة، مؤكدا ان الحملة ستركز اهتمامها على المناطق ذات المستويات المرتفعة في الفقر والبطالة، حيث تم إعداد قاعدة معلوماتية ميدانية موسعة لهذه المناطق.

وأشار الهريشات خلال لقائه محافظ الطفيلة احمد جرادات ومديري الأوقاف والتنمية الاجتماعية والتدريب المهني وصندوق التنمية والتشغيل ورؤساء بلديات وطلبة ومدرسين في زيارات ميدانية، إلى آلية تسجيل الباحثين عن العمل ضمن هذه الحملة فيما تم تقديم تفاصيل عن فرص العمل المتوفرة وبرامج التدريب والتشغيل والمشروعات الإقراضية، مع بحث كيفية تأمين المزيد من فرص العمل لصالح الحملة.

ولفت الهريشات إلى انه تم تعميم برنامج الحملة على الباحثين عن العمل من قبل وزارة العمل وتم نشره بجميع وسائل التواصل الاجتماعي، بهدف تسجيل اسماء الباحثين عن العمل في سجلات المتقدمين، وتعريفهم بمواعيد المقابلات مع أصحاب العمل، والاستفادة من الفرص المتاحة.

ودعت المديرية الباحثين عن عمل من أبناء وبنات محافظة الطفيلة الى مراجعة قسم التشغيل في المديرية لاطلاعهم على فرص العمل المتوفرة، وحصر أعدادهم والتقدم لملء الشواغر المتوفرة في القطاع الخاص.

كما دعت المديرية أبناء لواء الحسا إلى التسجيل في بلدية الحسا من اجل تأمينهم بالمواصلات إلى مقر الحملة في العاصمة عمان . بترا





  • 1 ما بدها تعريف 07-09-2014 | 01:09 PM

    موسم الزيتون يبدأ بعد العيد فهيا إلى العمل ولا تضيعوا الوقت في التعريف والندوات


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :