facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحلواني: يفتتح معرض المنتجات الصينية الحادي عشر


08-09-2014 04:37 PM

عمون- مندوبا عن رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور افتتح وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور حاتم الحلواني معرض الصناعات والمنتجات الصينية الحادي عشر في معرض عمان الدولي للسيارات/ طريق المطار.

وتجدر الإشارة الى أن هذا المعرض يُقام في الأردن للمرة الحادي عشر على التوالي بمشاركة ما يزيد عن 1000 شركة عارضة من الصين وتايوان حيث سوف يُعقد على فترتين 7- 10 أيلول 2014 ومن 15 – 18 أيلول 2014، وأن إٍستمرارية إقامته في الأردن ما هو إلا تأكيداً على مكانة الأردن إقليمياً ودولياً وإعبتاره البوابة الرئيسية للتبادل التجاري لدول الإقليم لما يتمتع به الأردن من أمن وإستقرار وبيئة محفزه على التجارة والإستثمار وكنقطة للتوزيع هذا وخصوصاً بأنه سوف يحضر لهذا المعرض وفود عربية للمشاركة من العراق، سوريا، لبنان، فلسطين، الخليج العربي، ليبيا وغيرها للتعاقد مع الشركات العارضة.

كما سوف يُقام أيضاً على هامش المعرض مؤتمر متخصص في الطاقة المتجددة يوم الإثنين 8/9/2014 بحضور 48 شركة صينية متخصصة بالطاقة المتجددة وبمشاركة 170 شركة أردنية محلية وإقليمية لعرض حلول وتمويل المشاريع المتعلقة بالطاقة المتجددة بأنواعها المتعددة.
تشتمل معروضات المرحلة الأولى على صناعات ماكنات تصنيع البلاستيك، ماكنات إنتاج الأطعمة، ماكنات التغليف، ماكنات الأعمال المعدنية...، فيما تشتمل معروضات المرحلة الثانية خلال الفترة ما بين 15- 18 ايلول على الملبوسات و الأقمشة، الأجهزة الكهربائية المنزلية، الأثاث والتجهيزات المنزلية، مواد بناء ومعدات الإضاءة.

ويُذكر أن هذا المعرض يُقام بتنظيم من شركة أم إي أورينت الصينية بالتعاون مع شركة البتراء لتنظيم المعارض و المؤتمرات أحد أقسام شركة البتراء للسياحة و السفر في الأردن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :