facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المؤتمر العاشر للجلدية .. الأربعاء

09-09-2014 02:28 PM

عمون - محمد الصالح- تبدأ غدا الاربعاء فعاليات المؤتمر الدولي العاشر للجمعية الأردنية لاختصاص الجلدية والتناسلية في نقابة الاطباء والذي يعقد على مدار ثلاثة ايام في فندق لاند مارك تحت رعاية الاميرة بسمة بنت طلال.

وقال رئيس الجمعية الدكتور محمد العبادي ان المؤتمر سيناقش (56) محاضرة وبحث علمي الى جانب ثلاث ورش عمل متخصصة تتناول احدث ماتوصل اليه العلم الحديث في اختصاص الجلدية وامراضه والعلاج بالليزر والتجميل.

واضاف في مؤتمر صحفي عقده في نقابة الاطباء للحديث عن فعاليات المؤتمر ان المؤتمر سيشهد مشاركة واسعة لمحاضرين واطباء من الولايات المتحدة وبريطانيا وروسيا وفرنسا والمانيا وبلغاريا والنمسا والتشيك، بالاضافة الى العديد من الدول العربية مصر والكويت والسعودية والإمارات والعراق وليبيا وسوريا وعمان وتونس والسودان واليمن وفلسطين.

واشار الى انه سيشارك في المؤتمر وزير الصحة الفلسطيني الدكتور جواد عواد وستكون له كلمة في افتتاح المؤتمر، بالاضافة الى رئيس الرابطة العربية لاطباء الجلد ورؤساء الجمعيات الجلدية العربية.

وبين الدكتور العبادي ان المؤتمر يهدف الى اطلاع الاطباء على آخر المستجدات في علم الامراض الجلدية والتناسلية من تشخيص وعلاج.

ولفت الى ان المجلس الطبي الاردني اعتمد المشاركة في المؤتمر بواقع (16) ساعة تعليم طبي مستمر.

ومن جانبه قال رئيس اللجنة الاعلامية للمؤتمر الدكتور عيسى الزيود ان 29 طبيبا عربيا واجنبيا سيتحدثون في المؤتمر بينهم (8) اطباء اردنيين سيعرضون ابحاثهم.

واشار الى انه سيسبق انعقاد المؤتمر يوم علمي تحضيري للاطباء المتدربين والمقيمين في اختصاص الجلدية.

ومن جانبها قالت امينة سر الجمعية الدكتورة نسرين ابورميلة ان المؤتمر يحتوي على ثلاث ورش عمل يومي الخميس والجمعة تتناول احدث المستجدات في مجال جراحة الجلد وعلاج الصدفية والاكزيما والليزر والتجميل.

وبينت ان المؤتمر سيتناول زراعة الخلايا الجذعية في علاج الامراض الجلدية بالاضافة الى كل ماهو جديد في هذا المجال.

ومن جانبه أشار رئيس اللجنة الاجتماعية للمؤتمر الدكتور عماد شوارب إلى ان البرنامج الاجتماعي للمؤتمر يتضمن زيارة العديد من المواقع السياحية بالاضافة الى البحر الميت لاطلاع الضيوف على تجربة علاج الامراض الجلدية بطينة البحر الميت.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :