facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلتاجي ورئيس بلدية سحاب يبحثان تعزيز التعاون


09-09-2014 04:31 PM

عمون - اكد امين عمان عقل بلتاجي ان الامانة بعد مرور عام على تشكيل مجلسها وتعيينه امينا لها استطاعت ان تجتهد وتضع محاور عمل تم برمجتها لخطط والتعاطي معها بتحدي لكن بعقلانية وتفهم .
وبين خلال اجتماع عقد في مبنى بلدية سحاب ضم رئيسها عباس المحارمة واعضاء المجلس البلدي ان امانة عمان تسير على طريق خطة عمل ضمن جدول زمني بها تحديات بالمقدور اجتيازها وبلوغ الاهداف التي سيلمس آثرها المواطن .
ودعى امين عمان المجلس البلدي لسحاب والمعنيين في امانة عمان لوضع خارطة طريق خلال شهر تحدد معالم ما تستطيع الامانة تقديمه للبلدية .
وشدد بلتاجي خلال اللقاء الذي حضره مدير مدينة عمان المهندس فوزي مسعد وعضو مجلس الامانة مدير إدارة السير العميد داوود هاكوز ومستشار امين عمان لشؤون البلديات المهندس حسن العجارمة ونواب مدير المدينة والمدراء المعنيين ، على ان العلاقة التي تربط امانة عمان بالبلديات التي تم فصلها عنها مؤخرا ومنها سحاب تقوم على تعزيز التعاون وبما يخدم العمل البلدي فيها .
من جانبه عرض المحارمة ابرز احتياجات المنطقة ومنها اعادة تاهيل وفتح وتعبيد شارع درب الحاج الرابط بين شارع الستين ومنطقة احد ومنطقة الموقر ، وتجميل شارع سحاب الرئيسي وعمل صيانة للانارة فيه ، وتجميل مدخل سحاب المرتبط مع منطقتي احد والقويسمة ، وايجاد حلول للمنطقة الحرفية التي تتسبب بمكاره صحية .
واعرب المحارمة عن شكره لامانة عمان لما قدمته وتقدمه من خدمات لبلدية سحاب ، والتعاون مع المجلس البلدي للنهوض بالمهام المناطة بها .
واصطحب رئيس بلدية سحاب عقب اللقاء امين عمان والجهاز التنفيذي في الامانة بجولة للاطلاع على الواقع المروري في عدة مواقع ، وعلى المنطقة الحرفية ومدى الاثر البيئي والصحي الذي ينعكس سلبا على صحة المواطن وتتسبب به مناشير الحجر وجواريش البلاستك والمصانع المختلفة. كما شملت الجولة مدينة سحاب الرياضية ، والحديقة الهاشمية المرورية ، ومركز سحاب الثقافي .
وستسلم امانة عمان لبلدية سحاب حسب المستشار العجارمة ومن خلال لجنة استلام الاصول الثابتة من مركز سحاب الثقافي ، والحديقة الهاشمية المرورية ، ومدينة سحاب الرياضية ، والتي كانت امانة عمان اقامتها خلال فترة انضمام بلدية سحاب لها .
وفي سياق متصل تفقد امين عمان امس حدائق الملك عبدالله الثاني في المقابلين حيث اوعز للمدراء المعنيين كل ضمن اختصاصها بالرقابة ومتابعة المرافق فيها واداء العاملين لمهامهم على اكمل وجه وبما يحقق الهدف من وراء انشائها كمتنفس امام المواطنين .
كما تفقد الحركة المرورية والتحويلات التي نفذتها الامانة في وسط البلد ، مشيدا بانسيابية المرور وداعيا في الوقت نفسه الى تعزيز الشوارع بالشواخص المرورية التي تمنع الوقوف والتوقف في غير الاماكن المخصصة لها ، وكذلك توفير قارمات رقمية تشير الى التحويلات التي نفذتها الامانة مؤخرا في وسط البلد





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :