facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المدار" ترد .. والتنمية تؤكد "بالشمع الاحمر" (الوثائق)


10-09-2014 01:12 PM

عمون - نوف الور - اكد مصدر مطلع في وزارة التنمية الاجتماعية ما نشرته عمون قبل ايام حول اغلاق مركز مدار لايواء المعوقين في عمان، واشار المصدر ان الاغلاق سيكون بالشمع الاحمر لمدة ثلاثة اشهر لقسم الايواء الداخلي وسيتم توزيع الاطفال المنتفعين على مراكز اخرى.

وقال المصدر لعمون ان مديرة المركز لم تقدم اي طلب لتصويب الاوضاع مع ان الوزارة امهلتها، واشار إلى ان الامور الخارجية قابلة للاصلاح الا ان حياة المنتفعين من المركز غير قابلة للتعويض.

وردا على ما قامت به الوزارة قالت مديرة المركز سميرة الخطيب لـ عمون ان الوثائق تثبت انها قد قامت بتصويب اوضاعها ولكنها لا تعلم سبب الهجمة التي تقوم بها الوزارة على اصحاب المراكز الخاصة لايواء المعوقين، وان المنتفعين من مركزها هم اطفال ايتام تقوم هي بدفع مستحقاتهم و لايقوم المجلس الاعلى لشؤون الاشخاص المعوقين او التنمية بدفع اي رسوم او تكلفة.

وقالت ان هناك تجاوزات تقوم بها الوزارة تجاه اصحاب المراكز الذين يعانون معاناتها مع الوزارة ولا حياة لمن تنادي.

يشار الى ان طفل يبلغ من العمر 12 عاما من منتفعي المركز نقل الى العناية الحثيثة بسبب شربه لعلبة دواء كاملة لهذا قامت الوزارة بالتدقيق على المركز واصدار قرار باغلاقة بعد وجود 34 مخالفة على حسب ما افاده مصدر في التنمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :