facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلتاجي: مبادرات المجتمع المحلي مدخل لتعزيز التشاركية

10-09-2014 04:06 PM

عمون - اكد امين عمان عقل بلتاجي ان حدائق عمان بما يتواجد فيها من ملاعب رياضية ومساحات خضراء مكتسبات وثروة وطنية لا بد ان ان يمارس المحيط الخارجي بها من مدارس ومؤسسات ومجتمع محلي دورهم للحفاظ عليها وديمومتها .
واشار خلال تفقده اليوم ملعب كرة القدم في حديقة موسى الساكت الذي تم فيه تركيب نجيل صناعي بتبرع من شركة الرؤية الخضراء للنجيلة الصناعي ، على ان تبنى المجتمع المحلي للمبادرات التطوعية التي تخدم الصالح العام تعتبر مدخل لتعزيز مفاهيم التشاركية والتعاون ما بين الامانة والمواطن .
واكد المدير التجاري لشركة الرؤية الخضراء ايمن الشهاري ان فكرة التبرع بتركيب النجيل الصناعي لارضية ملعب حديقة الساكت على مساحة 1200 متر مربع هي ان يكون هناك نموذج للعشب الصناعي الخاص بالشركة .
واشار ان هذا العمل هو باكورة للتعاون مع امانة عمان من خلال المشاركة بالمرحلة المقبلة في العطاءات التي تطرحها لتركيب نجيل صناعي لملاعب الحدائق التابعة للامانة ، لافتا ان الشركة قامت خلال سنة بتركيب 50 الف متر مربع نجيل صناعي في ملاعب خاصة ومدارس محلية في الاردن .
وكشف المدير التنفيذي للهندسة المهندس محمد الخرابشة ان هناك 66 ملعب في حدائق عمان مفروشة بالنجيل الصناعي ، وان الامانة احالت هذا العام عطاءين لتركيب نجيل صناعي لحوالي 16 ملعب تم تنفيذ 10 منها وجاري العمل على تجهيز الباقي .
واضاف ان تركيب النجيل الصناعي لارضية ملعب الحديقة بكلفة بلغت 22 الف دينار هو نموذج للشراكة والتعاون بين القطاعين العام والخاص حيث تبرعت شركة الرؤية بالنجيل فيما قامت الشركة العربية وهي محلية باعمال التركيب .
واعرب بلتاجي في ختام الزيارة التي شارك بها رئيس اللجنة المحلية لمنطقة صويلح عدنان ابو رمان وعضو مجلس الامانة مدير ادارة السير العميد داوود هاكوز وعدد من نواب مدير المدينة ، عن شكره لشركة الرؤية الخضراء وهي سعودية مقرها جدة على هذه البادرة التي من شانها تعزيز سبل التعاون مع الامانة في مشاريع اخرى مماثلة من حدائق عمان .
وشملت اعمال التاهيل للحديقة كذلك صيانة لكافة مرافقها من اسوار واسيجة وبوابات ومرافق صحية والعاب الاطفال ، إضافة لأعمال الإنارة والطلاء والزراعة .
يذكر ان مساحة حديقة موسى الساكت الكائنة في صويلح تبلغ حوالي 8 دونمات ، وتقع ضمن منطقة ذات كثافة سكانية وتحتوي على العديد من النشاطات الجاذبة للفئات العمرية المختلفة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :