facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدفاع المدني تحتفل بتخريج دورتي للمستجدين

11-09-2014 04:21 PM

عمون - مندوبا عن الفريق الركن طلال عبدالله الكوفحي المدير العام للدفاع المدني رعى مساعد المدير العام للقوى البشرية العميد جهاد المدادحة حفل تخريج دورة المستجدين في الدفاع المدني التي عقدت في مركز تدريب المستجدين التابع لمديرية إنقاذ وإسناد الجنوب.



وأكد العميد المدادحة على ضرورة الارتقاء بخدمات جهاز الدفاع المدني الى أفضل مستوياتها وبما يحقق أعلى درجات السلامة لأبناء الوطن وذلك من خلال رفد الجهاز بالطاقات الجديدة المتسلحة بالعلم والمعرفة نظرياً وعملياً على أيدي نخبة متخصصة من المدربين لإنجاح العملية التدريبية والتي تعتبر الحلقة الأهم في سلسلة إعداد الكفاءات القادرة على أداء واجباتها بثقة وكفاءة عالية وإتقان .



ومن جهة أخرى رعى مساعد المدير العام للعمليات والتدريب العميد خالد الدباس حفل تخريج دورة أخرى للمستجدين لمرتبات الدفاع المدني والتي عقدت في مركز تدريب الدفاع المدني التابع لمديرية إنقاذ وإسناد الشمال.



وأكد العميد الدباس خلال كلمة له على أهمية العملية التدريبية لمرتبات الدفاع المدني لتمكينهم من أداء واجباتهم بمهنية عالية واحتراف ومواكبة التطور الكبير الذي تشهده المملكة في كافة المجالات .





واشتمل حفلي التخريج على استعراض للطابور و التشكيلات العسكرية التي جسد خلالها المستجدون أروع و أبهى الصور التي تعبر عن ولائهم وانتمائهم للوطن و قائد الوطن، شاحذين الهمم لبذل أقصى الجهود المتسمة بالتضحية و الإخلاص و التفاني في حماية الأرواح و صون المكتسبات الوطنية من شتى المخاطر .



وفي نهاية كل احتفال تم توزيع الشهادات على الخريجين والجوائز على مستحقيها .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :