facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نتنياهو: حماس والقاعدة وداعش وحزب الله اغصان من نفس الشجرة السامة


11-09-2014 09:39 PM

عمون - (د ب ا)- وصف رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو الخميس حركة حماس و القاعدة و تنظيم الدولة الاسلامية وبوكو حرام وحزب الله بانها جميعها اغصان نفس الشجرة السامة وتهدد الانسانية والسلام العالمي.

وأكد نتنياهو في كلمة بمعهد السياسات المناهضة للارهاب في هرتسليا بمناسبة مرور ثلاثة عشر عاما على اعتداءات الحادي عشر من سبتمبر في الولايات المتحدةضرورة محاربة هذه التنظيمات الارهابية لأنه اذا حققت مآربها في مكان واحد فستتمكن من تحقيقها في اماكن اخرى ايضا، ،بحسب الاذاعة الاسرائيلية.

واعرب نتنياهو عن دعمه لخطط الولايات المتحدة لضرب تنظيم الدولة الاسلامية.

يذكر ان رئيس الوزراء الاسرائيلي عقد امس الاربعاء اجتماعا امنيا رفيع المستوى لمناقشة التهديد الذي يشكله تنظيم الدولة الاسلامية لبلاده بصفة خاصة وللعالم الغربي بصفة عامة.

كان وزير الامن الداخلي يتسحاق اهارونوفيتش قد ذكر أول امس الثلاثاء ان هناك بوادر تشير إلى وجود نشاط لمؤيدي تنظيم داعش في إسرائيل.

ودفع امتداد نفوذ تنظيم الدولة الاسلامية من سورية إلى العراق دفع الرئيس الامريكي باراك اوباما الى اصدار اوامر بتوجية ضربات جوية لعناصر التنظيم في الاراضي العراقية والاعلان عن استراتيجية لمواجهته اضافة الى السعى لاقامة تحالف دولي لمكافحته.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :