facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحروب تناشد الملك

14-09-2014 03:54 AM

عمون - قالت النائب رولى الحروب "وصلتني العديد العديد من الشكاوى من أهالي طلبة التوجيهي الذين رسبوا في مادة واحدة ويطالبون بفرصة خامسة بعد ان استنفدوا الفرص الأربع المتاحة".

وتابعت عبر صفحتيها على فيس بوك وتويتر السبت " ولقد وقعنا عدة مذكرات نيابية نطالب فيها وزير التربية بمنحهم هذه الفرصة ووعدنا بمنحهم الفرصة في اجتماع لجنة التربية قبل عدة اسابيع، ثم اذا به يخرج على الاعلام لينفي موافقته".

وختمت الحروب "أنا هنا وبصفتي رئيسة لجنة الحريات العامة وحقوق الانسان اناشد جلالة الملك عبد الله الثاني التدخل لاعطاء هؤلاء الطلبة فرصة خامسة وأخيرة لأنني يئست من استجابة هذه الحكومة لاي طلب وبالذات وزير التربية الذي يتصف بعناد غريب ويعتقد انه على حق وان كل الناس على باطل".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :