facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




57 عضو هيئة تدريس جديدا في " الشرق الأوسط "


14-09-2014 02:20 PM

عمون- ضمت جامعة الشرق الأوسط إلى أسرتها الاكاديمية 57 عضوا جديدا مع بداية العام الدراسي الجديد ليصبح مجموع كادرها الأكاديمي 200 عضو هيئة تدريس من مختلف الرتب الأكاديمية.

والأعضاء الجدد من مختلف الرتب الأكاديمية :4 منهم برتبة استاذ، و 11 برتبة استاذ مشارك، 34 برتبة استاذ مساعد، و 8 برتبة مدرس ، يمثلون مختلف التخصصات منها هندسة الطاقة المتجددة، والصيدلة، والهندسة، والاعلام، والاعمال.

وفي هذا الصدد، قال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ماهر سليم ان "انضمام هذه النخبة من الأساتذة ،خريجو الجامعات العريقة من الولايات المتحدة الأمريكية و بريطانيا و فرنسا و ألمانيا ، يأتي في سياق نهج التطوير المستمر الذي تؤمن به الجامعة لتعزيز الكوادر العاملة بها من أعضاء هيئة التدريس ليصب في التطوير العلمي و البحثي و الأكاديمي للجامعة".

وأضاف إن هذه الخبرات العلمية جديدة تتيح للجامعة فرصة الوصول الى احدث ما توصلت اليه العلوم في مجال تخصصاتهم و بشكل يسهم في إطلاع الطلبة على الخبرات التربوية و العلمية الجديدة التي تسهم في بناء قدراتهم و تثري خبراتهم و معارفهم.

وبين إن الجامعة لا تألوا جهدا في توفير كل وسائل المعرفة لطلبتها حتى تؤهلهم لسوق العمل ومنها المدرسين الأكفاء والبرامج التدريسية المتميزة التي تواكب الاحتياجات.

وفي هذا الصدد توقع الاستاذ الدكتور سليم ان تستقبل الجامعة هذا العام "عددا كبيرا من الطلبة المستجدين في برنامجي الماجستير و البكالوريوس لجميع التخصصات، خصوصا وأن الجامعة بدأت باستقبال الطلبات في تخصصي هندسة الطاقة المتجددة والصيدلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :