facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




(فيديو) عن كرة القدم في الاردن


18-09-2014 11:38 PM

عمون - تصدر منتخبنا الوطني لكرة القدم التصنيف الجديد للفيفا ضمن المنتخبات العربية الآسيوية ، فيما حصل المنتخب الاماراتي على المركز الثاني تلته السعودية.

وحافظ الأردن على صدارة المنتخبات العربية الآسيوية بعد أن جمع 450 نقطة، رغم تراجعه 13 مركزا ليحتل المرتبة 69 حيث كان الشهر الماضي في المرتبة 56 ، كما تراجعت الإمارات 8 مراتب إلى المركز 73.

وتقدم المنتخب السعودي مرتبة واحدة في التصنيف الجديد للفيفا ليحتل المركز 82 عالميًا،

وتقدمت الجزائر 4 مراكز لتقترب من أفضل مركز في تاريخها، بينما دفعت مصر ثمنًا باهظًا لخسارتين متتاليتين وتراجعت 23 مركزا يوم الخميس 18 سبتمبر.

وتحتل الجزائر المركز 20 بعد فوزها على إثيوبيا ومالي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية هذا الشهر، وهو ما يقل مركزا واحدا عن أفضل ما حققته في التصنيف عندما حلت في المركز 19 في نوفمبر 2012.

وأصبحت مصر في المركز 61 عقب هزيمتها أمام السنغال وتونس التي استفادت هي الأخرى من انتصارين في تصفيات كأس الأمم الإفريقية لتتقدم 11 مركزا إلى المرتبة 31.

وتراجعت قطر أربع مراتب إلى المركز 96، وغادر المنتخب الفلسطيني قائمة أول 100 فريق بعد تراجعه 14 مرتبة ليصبح في المركز 102.

وبقي منتخب ألمانيا، بطل العالم، في صدارة التصنيف يليه الأرجنتين ثم كولومبيا في المركز الثالث بعد أن تبادلت مركزها مع هولندا.

وقفزت ألبانيا 25 مركزا بعد الفوز المفاجئ 1-0 على البرتغال في تصفيات بطولة أوروبا 2016، فيما حافظت البرتغال على المركز 11 رغم الهزيمة التي كلفت المدرب باولو بينتو منصبه.

فيديو عن تاريخ كرة القدم في الاردن اخرجته ورود الخزاعلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :