facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرئيس البوليفي موراليس "ينوي فتح مطعم للمشاوي"


20-09-2014 06:54 AM

عمون - قال الرئيس البوليفي ايفو موراليس إنه ينوي فتح مطعم للحوم المشوية بعد ان يتقاعد من العمل السياسي، وذلك حسبما افادت احدى صحف العاصمة لا باز يوم الجمعة.

ومن المتوقع ان يفوز الرئيس موراليس في الانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها العام المقبل، ليحصل على فترة ولاية ثالثة تستمر حتى عام 2020 ينتقل بعدها مع عالم السياسة الى مجال الضيافة.
وقال الرئيس موراليس في مقابلة صحفية اجرتها معه صحيفة الديبير دي سانتا كروز إن لديه "حلم كبير بفتح مطعم يعمل فيه طهاة مهرة متخصصون في شي اللحوم."

وكان الرئيس موراليس، وهو اول رئيس بوليفي ينحدر من سكان البلاد الاصليين، قد انتخب اول مرة عام 2004 حيث حصل على 54 بالمئة من مجموع الاصوات. كما فاز بفترة ولاية ثانية عام 2009 عندما صوت له 64 بالمئة من الناخبين.

وتشير التوقعات الى انه سيفوز في الانتخابات المقبلة بما لا يقل عن 74 بالمئة من مجموع الاصوات حسبما اشارت استطلاعات الرأي.

وقال الرئيس موراليس إنه سيفتتح المطعم بعد تقاعده مع اثنين من اعضاء حزبه، حزب الحركة من اجل الاشتراكية.

واضاف "لن تكون الاسعار غالية، ولكننا سنتقاضى اجرا باهضا من الذين يلتقطون الصور."

وقال مازحا "الرئيس سيكون نادلا."





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :