facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سوء التنظيم يُلغي أمسية الشاعر البرغوثي


20-09-2014 10:10 PM

عمون - هشام سوالقة – الغيت مساء السبت أمسية شعرية للشاعر الفلسطيني تميم البرغوثي، بسبب سوء تنظيم رافقه تدفق الآلاف لحضور الحفل.

وبحسب عدد من الحضور أكدوا لـ عمون فقد أدى سوء التنظيم لادارة أمسية شعرية في المركز الثقافي الملكي لفوضى عارمة ألغيت على اثرها الفعالية .

وقال عدد من عشّاق الشاعر وصلوا الى مقر الأمسية "أن أزمة خانقة شهدها المركز منذ الساعة الرابعة قبيل بدء الأمسية بساعتين واغلقت البوابات دون اعطاء أي تبريرات من قبل المنظمين".

وأبدوا تعجبهم واستغرابهم لفتح الدعوة لتكون عامة في أمسية بحجم الشاعر الفلسطيني المحبوب وعلى مسرح لا يتسع لتلك الأعداد الغفيرة.

ونقل شهود عيان أن الأعداد تزايدت ولم يستطع ضبطها، قبل أن يُعلن عبر مكبرات الصوت "الاعتذار عن اقامة الأمسية" وذلك عند الساعة السادسة إلا ربع أي قبل الحفل بربع ساعة.

وكانت مؤسسة فلسطين الدولية اعلنت عن اقامة امسية للشاعر تميم البرغوثي ضمن "يوم ثقافي لفلسطين" برعاية وزيرة الثقافة الدكتورة لانا مامكغ وبدعوة عامة.

من جانبه قال مسؤول في المركز الثقافي الملكي أن المركز "غير معني بالغاء الأمسية الشعرية بعد أن قام بواجبه حيث وفّر المسرحين الرئيسي والدائري بحسب ما طُلب منه من قبل المؤسسة المنظمة للفعالية.

وأضاف في حديث لـ"عمون" أن الدعوة العامة للأمسية التي لم تتسع لعدد الحضور الكبير أدى الى فشل الفعالية بعد حضور ما يقرب 3 آلاف شخص، علماً أن المسرح الرئيسي والمسرح الدائري لا يسعان الا لـ 550 شخص.

وأكمل "أن المركز قام بتركيب شاشات خاصة بالفعالية لاستيعاب العدد الهائل الا أن المؤسسة المعنية بالتنظيم ارتأت إلى الغاء الحفل".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :