facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"التعليم العالي" يحمل 4 مبتعثين تكاليف السنة الاولى


21-09-2014 02:45 PM

عمون - أنس علي - تفاجئ ذوو طلبة أردنيين كانت وزارة التعليم العالي قد ابتعثتهم لدراسة الطب في جامعة صنعاء باليمن برد الوزارة عليهم أثناء سؤالهم عن مصير أبنائهم لاستكمال دراستهم أن الوزارة تنوي ابتعاثهم لدول أخرى شريطة تحمل أهل الطلبة وعددهم أربعة لتكاليف السنة الأولى "سنة اللغة" ، بحسب ما أفاده أهالي الطلبة لـ"عمون".

وزاد ذوو الطلبة في اتصالاتهم: "أبنائنا من أصحاب المعدلات المرتفعة وعندما ارتأت الوزارة ابتعاثهم لدراسة الطب في صنعاء رحبنا بالأمر لعدم استطاعتنا على تحمل مصاريفهم بالدراسة بالأردن".

ولفتوا الى ان : "وبعد الأحداث الجارية في اليمن طالبنا الوزارة أن يقوم أبناءنا باستئناف دراستهم بالجامعات الأردنية خصوصا أنهم من أصحاب المعدلات المرتفعة بالثانوية العامة مقارنة مع معدلات قبول الطب في الجامعات الأردنية لهذا العام بالإضافة إلى عددهم الذي لا يتجاوز اصابع اليد الواحدة".

وأوضحوا ان أوضاعهم المالية لا تسمح بتحمل تكاليف دراستهم بالاضافة الى أن الطلبة سيتحملون أعباء سنوات اضافية جديدة مما يؤدي الى تأخر تخرجهم.

الطلاب هم :
سجى سالم الجعافرة
محمد عبد الله جبور
فواز الحويطات
تقى أبو حشيش





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :