facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فتح وتعبيد طرق في حوشا الجديدة بقيمة 225 الف دينار

21-09-2014 03:52 PM

عمون – باشرت بلدية حوشا الجديدة بتنفيذ مشروع فتح وتعبيد طرق وانشاء ارصفة في مختلف مناطق البلدية، بقيمة 225 الف دينار، وفقا لرئيسها محمد موسى الخالدي.
وقال الخالدي لـ(بترا) ان المشروع يشمل عمل خلطات ساخنة لعدد من الطرق في مناطق البلدية حسب الاولوية بقيمة 108 الاف دينار وفتح وتعبيد عدد اخر من الطرق بقيمة 97 الف دينار، اضافة الى انشاء ارصفة في عدد من المناطق بقيمة 20 الف دينار.
ولفت الى شراء البلدية 100 وحدة انارة سيصار الى تركيبها في مناطق البلدية حسب الحاجة، مثلما حصلت على كابسة نفايات بهدف الارتقاء بمستوى النظافة في مختلف مناطق البلدية.
وقال ان الوضع الحالي للنظافة في البلدية دون الطموح، الامر الذي يوجب على وزارة البلديات دعم البلدية في هذا المجال لتمكينها من القيام بواجبها على اكمل وجه، مشددا في ذات السياق على ضرورة ان تقوم المنظمات الدولية المعنية بشؤون اللاجئين بدعم البلدية بما تحتاجه في مجال النظافة لا سيما مع تواجد الالاف من اللاجئين السوريين في مختلف مناطق البلدية.
ولفت الى ان البلدية بصدد الحصول على كابسة نفايات اخرى من وزارة البلديات اواخر الشهر الحالي، مبينا ان البلدية تبذل قصارى جهدها في التواصل مع الجهات المعنية والمنظمات الدولية لرفد البلدية وتحسين قدرتها في مجال تحسين مستوى النظافة في كافة مناطق البلدية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :