facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أغسطس الماضي الاشد ارتفاعا للحرارة منذ 1880


21-09-2014 10:49 PM

عمون - (د ب أ) - أفادت الإدارة الوطنية لعلوم المحيطات والغلاف الجوي ومقرها الولايات المتحدة الأحد بأن درجات الحرارة المرتفعة في العالم خلال شهر آب/أغسطس الماضي جعلته أشد شهور أغسطس حرارة منذ عام 1880 وحتى الآن .

وكان متوسط درجات حرارة سطح الأرض والمحيطات 35ر16 درجة مئوية ، وذلك بارتفاع 75ر0 درجة عن المتوسط المعتاد لهذا الشهر منذ أمد بعيد.

ووفقا لهذه البيانات ، يكون آب/أغسطس المنصرم الأشد حرارة منذ بدء حفظ تسجيلات درجات الحرارة في عام 1880. وحطمت درجات الحرارة هذا العام الرقم القياسي المسجل سابقا لشهر آب/أغسطس 1998.

وأشارت البيانات أيضا إلى أن شهري أيار/مايو وحزيران/يونيو لهذا العام كانا أيضا الأشد حرارة مقارنة بنظيرهما في الأعوام السابقة. وكانت درجات الحرارة قد اتسمت بالاعتدال في تموز/يوليو ، لكن هذا الشهر كان رابع شهور تموز / يوليو الاكثر ارتفاعا في درجات الحرارة التي تم تسجيلها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :