facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمين عمان يلتقي وفداً من البنك الدولي

22-09-2014 06:06 PM

عمون - بحث أمين عمان عقل بلتاجي خلال لقائه اليوم وفداً يمثل البنك الدولي سبل التعاون لدعم المشاريع التي تنفذها الأمانة في مدينة عمان .

واستعرض بلتاجي أهم مشاريع أمانة عمان وخططها المستقبلية في المجالات التنموية والبنى التحتية والتخطيط والمرور والبيئة والطاقة، والبدء بتنفيذ مشروع الباص السريع والمسلخ الجديد في الماضونة .

وتعهد وفد البنك الدولي بالتعاون في تمويل تشغيل الباص السريع المدعوم من شركة الإنماء الفرنسية وتمويل الأعمال الإضافية المقترحة التكميلية له من جسور وأنفاق، بالإضافة إلى تمويل إنشاء المسلخ الجديد، ومشروع استغلال الطاقة الشمسية في إنارة الشوارع، وشراء الوحدات الموفرة للطاقة، وذلك لثقته في التزام الأمانة في تنفيذها لمشاريع تخدم مدينة عمان ومواطنيها .

ولفت بلتاجي خلال اللقاء الذي حضره مدير المدينة المهندس فوزي مسعد إلى توحيد النظام الذي يشغل مشروع الباص السريع في عمان مع المشروع الذي سيتم تنفيذه بين عمان والزرقاء .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :