facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اخترق البيت الأبيض ليعبر لاوباما عن قلقه من "انهيار المناخ"


22-09-2014 09:51 PM

عمون - يمثل الرجل الذي تمكن من دخول البيت الابيض مساء الجمعة حاملا سكينا بعد ان تسلق احد اسواره امام محكمة فدرالية الاثنين كما اعلن مصدر قضائي في ساعة مبكرة من صباح الاثنين.

وكانت محكمة في مقاطعة واشنطن وجهت السبت الى عمر غونزاليس (42 سنة) تهمة التسلل خلسة الى مبنى او الى ارض مقيدة الدخول وهو يحمل سلاحا قاتلا او خطيرا. وهو يواجه عقوبة اقصاها السجن لمدة عشر سنوات.

الرجل وهو من سكان كوبيراس كوفي في تكساس (جنوب الولايات المتحدة) كان يحمل سكينا طول نصله تسعة سنتيمترات واكد انه من المحاربين القدماء في العراق كما جاء في اقراره الخطي بعد حلف اليمين.

واوضح الرجل انه "يشعر بالقلق من انهيار المناخ واراد ابلاغ هذا الامر الى رئيس الولايات المتحدة حتى يتحدث الى الناس في هذا الشان".

واوضح ابن زوجته السابقة للسي.ان.ان انه يعاني من اكتئاب ما بعد الصدمة ومن هوس الاضطهاد.

واثارت هذا الحالة جدلا حادا بشان جهاز الامن السري المكلف حماية الرئيس باراك اوباما الذي كان غادر قبل ذلك بقليل البيت الابيض مع اسرته. فقد تمكن غونزاليس من اجتياز السياج الامني والوصول ركضا الى المبنى الرسمي بل ودخول البهو الامامي قبل الامساك به.

وامرت مديرة جهاز الامن السري جوليا بيرسون الجمعة باجراء تحقيق عاجل وبتعزيز الامن مع زيادة عدد الدوريات ومراقبة محيط البيت الابيض.

واستنادا الى وسائل الاعلام الاميركية ينوي جهاز الامن السري اقامة نقاط مراقبة للسياح والزوار في العديد من المباني المحيطة بالمبنى الرسمي وليس في الموقع نفسه كما هو الحال حاليا.

وبعد اقل من 24 ساعة تعرض امن البيت الابيض لحادث اخر عندما حاول كيفن كار (19 سنة) دخول المنطقة المراقبة بسيارته رغم وجود الحواجز. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :