facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الاسلاميون" للنسور : نأمل طي صفحة الاعتقالات


23-09-2014 12:50 AM

عمون - عبّر حزب جبهة العمل الاسلامي عن أمله من رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور "التلطف بطي صفحة الاعتقالات" التي طاولت انصاراً للحركة الاسلامية.

ودعا الحزب في رسالة للنسور كشف عن مضامينها الاثنين ووصل "عمون" نسخة منها "العمل على إخلاء سبيل المعتقلين"، مؤكداً أن "الوطن يحتاج الى كل أبناءه".

وقال الحزب في الرسالة التي حملت توقيع الامين العام محمد الزيود " لتتظافر كل الجهود خدمة لهذا الوطن الأغر، وتفويتاً لفرص الذين يتربصون بوطننا سوءاً ومكراً".


وتاليا نص الرسالة :


التاريخ: 26 ذو القعدة 1435 هـ

الموافق: 21 / 9 / 2014م

دولة السيد رئيس الوزراء الأكرم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ...

تابعنا خلال الأيام الماضية قيام الأجهزة الأمنية باعتقال وتوقيف كل من الدكتور محمد سعيد بكر والشيخ عادل عواد وهما من قيادات الحركة الاسلامية، وتحويلهما الى محكمة أمن الدولة، وإسناد تهمة ( تقويض نظام الحكم ) لكل منهما .

وقد جاء اعتقال الدكتور محمد سعيد على خلفية مشاركته في مهرجان ( غزة تنتصر والأقصى ينتظر ) الذي عقد يوم الجمعة 12/9/2014، أما الشيخ عادل عواد فهو خطيب جمعة وقد جرى توقيفه عن الخطابة لعدة أسابيع وقد تم إعادته للخطابة في المساجد بعد التأكد من أنه لم يرتكب شيئاً يستحق إيقافه عن الخطابة .

دولة الرئيس : إننا نعتقد أن اصطلاح ( تقويض نظام الحكم ) هو اصطلاح كبير وربما يتم استخدامه ذريعة لتحويل مثل هذه القضايا الى محكمة أمن الدولة، ونعتقد كذلك أن هذه التهمة تحمل في طياتها إساءة للنظام وللبلد أيضاً، فهل إطلاق عبارة أو تصريح أو مشاركة في فعالية من الفعاليات أصبحت بهذا الحجم من التهويل، فالدولة المستقرة لا تؤثر فيها خطبة في مهرجان أو تعبير عن موقف .

لقد استمعنا الى شهود عيان من رجال القانون ممن حضروا الفعالية وأكدوا أن الكلام الذي قيل فيها لا يشكل مخالفة قانونية تستحق مثل هذا الإجراء بالتوقيف والاعتقال.

إننا نأمل من دولتكم ونحن نمر بمرحلة صعبة، والمنطقة حولنا تموج بالأحداث غير الطبيعية، أن توحّد كافة الجهود باتجاه المحافظة على المصلحة العليا للبلاد والأمن والاستقرار، ونأمل في هذا السياق التلطف بطي صفحة هذه الاعتقالات والعمل على إخلاء سبيل المعتقلين، فالوطن يحتاج الى كل أبناءه، ولتتظافر كل الجهود خدمة لهذا الوطن الأغر، وتفويتاً لفرص الذين يتربصون بوطننا سوءاً ومكراً .

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير.
الأمين العام محمد عواد الزيود





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :