facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تسليم 24 كيلو مترا من شبكات الصرف الصحي لسلطة المياه

23-09-2014 05:54 PM

عمون - سلمت شركة تحدي الالفية خلال حفل اليوم الثلاثاء لسلطة المياه 24 كيلو مترا من شبكة الصرف الصحي الممولة من قبل المؤسسة التابعة لحكومة الولايات المتحدة الامريكية.

وقال المدير التنفيذي للشركة المهندس كمال الزعبي ان مشروع شبكات الصرف الصحي الممول من المؤسسة الامريكية يهدف الى توسعة خدمات الصرف الصحي وزيادة نسبة المشتركين في محافظة الزرقاء الى 82 بالمئة مع نهاية المشروع خلال عام 2016.

واضاف ان المشروع سيمكن المواطنين من تجنب المخاطر الصحية الناجمة عن استخدام الحفر الامتصاصية ومساعدتهم في الاستغناء عن كلف حفر ونضح الحفر الامتصاصية, مبينا ان الشركة كانت قد سلمت سلطة المياة في وقت سابق عشرة كيلو مترات من خطوط الصرف الصحي الجاهزة للتشغيل.

وقال المدير المقيم لمؤسسة تحدي الالفية في عمان الكس رسن ان احد ابرز اهداف المؤسسة هو تنفيذ برنامج المنحة الامريكية بشفافية عالية، وتمضي المؤسسة من خلال عمل الشركة بشكل ثابت نحو استكمال مشروعاتها حيث انهت عمل 144 كيلو مترا من اصل 300 كيلو متر من شبكات الصرف الصحي منها 23 كيلو مترا جاهزة للتشغيل وسيستفيد منها 12 الف مواطن.

ودعت الشركة المنتفعين من الخطوط الجديدة للتواصل مع السلطة لمعرفة التفاصيل حول كيفية ربط عقاراتهم على الشبكة.

يذكر ان منحة الولايات المتحدة لتنفيذ شبكتي الصرف الصحي والمياه في محافظة الزرقاء قيمتها 275 مليون دولار وتساهم الحكومة الأردنية بمبلغ 73 مليون دولار لدعم المنحة. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :