facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أهالي يتهمون معلمة ومديرة مدرسة بترسيب بناتهم .. والشديفات: سليمة


23-09-2014 07:24 PM

عمون - ماجد الدباس - "رسبن بناتنا.. وقضن على أحلامهن"، تلك الكلمات التي نطق بها أهالي طالبات بمدرسة ميمونة بنت الحارث الثانونة، في لواء الرمثا بمحافظة إربد شمالي المملكة.

شكوى الأهالي التي وصلت "عمون" تقول ان، معلمة الصف الخامس ومديرة المدرسة قامتا ترسيب طالبات وابقائهن في صفهن الذي كن به السنة الماضية، لحملهن مادة واحدة، على ذمة الأهالي.

وأوضح الأهالي، ان المدرسة قامت بتصفية طالبات الصف الخامس من 90 ليصبحن 30 طالبة فقط، الأمر الذي نفاه مدير تربية الرمثا أمين الشديفات، مؤكدا ان اجراءات المعلمة والمديرة سليمة، بشهادة لجان الاشراف.

وتابع الشديفات ان القضية مست 13 طالبة، وان بعض الطالبات رسبن في صفهن من أجل اكمال واحد، لكن الاجراءات سليمة مئة بالمئة.

وأكد الشديفات ان مديرة المدرسة التي بنيت من قبل الوكالة الأمريكية للتنمية، تعد من القيادات النسوية في منطقتها، ومشهود لها، وحاصة على جائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز، ورئيسة لجنة تطوير محلي، وهذا كله رغم الشكاوى التي أصدرها أهالي الطالبات بحقها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :