facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




آلية جديدة لتوزيع الطحين على مخابز المملكة


28-09-2014 08:20 PM

عمون - اتفق مجلس نقابة اصحاب المخابز العامة على الآلية الجديدة التي تنوي وزارة الصناعة والتجارة تطبيقها على المطاحن والناقلين والمخابز التي أخذت جدلاً طويلاً خلال الأشهر الماضية.

وقال نقيب اصحاب المخابز العامة عبد الاله الحموي انه تم خلال الاجتماع الاتفاق على ان يستلم كل مخبز الطحين من المطحنة التي كان يتعامل معها ويتم برمجه المديونية المترتبة على بعض المخابز للمطحنة أو الناقل بطريقة ميسرة تتفق مع برمجة الوزارة لديونها على المطاحن على ان يتم دفع ثمن الطحين المستلم بعد تطبيق الآلية فورا.

واضاف انه بعد اخذ موافقة مندوبيها وفروعها في المحافظات اتفقوا على ان يتم تدريجياً رفع نسبة الأستخراج للطحين وفق الآلية الجديدة والتي لا تتجاوز نسبتها 77% حسب المواصفات القياسية الأردنية بالتشاور مع النقابة حتى يتأقلم أصحاب المخابز معها ويحق لصاحب المخبز تغيير المطحنة والناقل لأية اسباب ضرورية يراها وفي أي وقت يشاء ، على ان يتم تقديم طلب للوزارة أو لمديريات الصناعة والتجارة والتموين في المحافظات قبل عشرة أيام من نهاية الشهر.

وثمن اعضاء مجلس النقابة وأصحاب المخابز موقف الحكومة بكافة أجهزتها والجهات التي كان لها دوراً كبيراً في ابرام هذا الأتفاق ممثلين بغرفة صناعة الأردن وغرفة صناعة اربد.

وتؤكد النقابة ان أصحاب المخابز بكافة اماكنهم سيبقون معاهدين الله جنوداً اوفياء للوطن وقائده ، وان يكونوا في مواقعهم في كل الظروف لتأمين هذه السلعة بكل يسر وبجودة عالية للمواطن .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :