facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الهيئة الخيرية تسير قافلة مساعدات لغزة

29-09-2014 05:38 PM

عمون - سيرت الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية اليوم الاثنين قافلة مساعدات انسانية الى قطاع غزة بالتعاون مع القوات المسلحة الاردنية.

وتتكون القافة ثماني شاحنات تحتوي على ادوية واجهزة طبية وحقائب مدرسية مقدمة من هيئة الاغاثة الاسلامية عبر العالم وغرفة تجارة الزرقاء وغرفة تجارة عمان وجمعية الكتاب والسنة والنقابات المهنية والنقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين الاردنية.

وقال امين عام الهيئة ايمن المفلح انه سيتم تسليم القافلة الى المستشفى الميداني العسكري ليصار الى توزيعها على مستحقيها بالقطاع.

من جهته قال السكرتير الاقليمي للاتحاد الدولي لعمال النقل بلال ملكاوي انه تم المساهمة في هذه القافلة من خلال التبرع بكراسي متحركة واجهزة طبية تخص ذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة الى ثلاثة الاف حقيبة مدرسية، مشيرا الى ان هذا التبرع هو الثالث الذي يقوم به الاتحاد الدولي للعمال منذ بدء العدوان الاسرائيلي على غزة.

وقال عضو مجلس غرفة تجارة عمان طارق الطباع ان الغرفة لها مساهمات في خدمة المجتمع المدني وتقديم المساعدات للأهل في غزة، وان التبرع بمبالغ نقدية للهيئة ليتم من خلالها شراء ما يحتاجه القطاع.

وقال رئيس نقابة المناجم والتعدين خالد الفناطسة انه تم جمع التبرعات من منتسبي النقابة من شركتي الفوسفات الاردنية والبوتاس العربية للمساهمة في تسيير القافلة للتخفيف من الاوضاع الصعبة التي يعيشها الاهل في القطاع بالتنسيق والتعاون مع الهيئة التي تعتبر الجهة الوحيدة المخولة بجمع التبرعات وارسالها الى هناك.

واكد الامين العام لمجمع النقابات الدكتور فايز الخلايلة دور مجمع النقابات في تجهيز شاحنات تحتوي على حقائب مدرسية وقرطاسية بمساهمة نقابة المهندسين والمقاولين، مشيرا الى انه سيتم تجهيز قافلة اخرى محملة بكسوة الشتاء الى غزة بعد عيد الاضحى المبارك. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :