facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ويليامز تتصدر وبوشار تتقدم في التصنيف العالمي للاعبات التنس


29-09-2014 05:43 PM

عمون - حافظت الأمريكية سيرينا ويليامز على صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات في أحدث إصداراته اليوم الاثنين ، بينما تقدمت الكندية يوجيني بوشار بمكانين لتحتل المركز السابع بالتصنيف.

وحلت ويليامز في المركز الأول اليوم برصيد 9430 نقطة أمام الرومانية سيمونا هاليب (6036 نقطة) وبطلة بطولة ووهان الصينية اللاعبة التشيكية بترا كفيتوفا (5926 نقطة) صاحبتي المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

وكانت بوشار تأهلت لنهائي ووهان لتتقدم من المركز التاسع إلى المركز السابع بالتصنيف العالمي للاعبات المحترفات، بينما هبطت الألمانية أنجيليكا كيربر من المركز الثامن إلى المركز العاشر.

وجاءت بقية المراكز العشرة الأولى بتصنيف الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات الذي صدر اليوم الاثنين الموافق 29 أيلول/سبتمبر كالتالي:

الروسية ماريا شارابوفا في المركز الرابع برصيد 5680 نقطة والصينية لي نا في المركز الخامس برصيد 5270 نقطة والبولندية أنييسكا رادفانسكا في المركز السادس برصيد 5035 نقطة والكندية يوجيني بوشار في المركز السابع برصيد 4793 نقطة والدنماركية كارولينا فوتسنياكي في المركز الثامن برصيد 4455 نقطة والصربية آنا إيفانوفيتش في المركز التاسع برصيد 4180 نقطة والألمانية أنجيليكا كيربر في المركز العاشر برصيد 4050 نقطة. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :