facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لجنة في "العدل" للنظر بقانون العقوبات


29-09-2014 07:23 PM

عمون - عقدت لجنة الحريات العامة و حقوق الانسان اجتماعا الاثنين برئاسة النائب الدكتورة رولى الحروب وحضور وزير العدل الدكتور بسام التلهوني ومدير مديرية حقوق الإنسان في وزارة الداخلية حسام العوران و ممثلين عن المجتمع المدني .

وتطرق الاجتماع الى محورين اساسيين الاول المتعلق بموضوع الموقوفين اداريا في مراكز الاصلاح و التاهيل و الثاني المتعلق بمتابعة قضايا حقوق الاردنيين في خارج المملكة .

وقالت الحروب ان مناقشة قانون منع الجرائم من قبل اللجنة مع المختصين ياتي لمعرفة مدى امكانية ادخال تعديلات علية و بما يكفل حقوق الانسان . من جهته اشار وزير العدل الى ان التوقيف الاداري ليس من صميم عمل وزارة العدل و لكنها من اختصاص وزارة الداخلية مشيرا الى انه تم تشكيل لجنة في الوزاره من كبار القضاة للنظر في قانون العقوبات في مجملة وهل هذه النصوص تلبي الهدف الذي وضعة المشرع .

من جانب اخر استعرضت اللجنة عددا من قضايا المعتقلين في الخارج واخر الاجراءات التي تقوم بها الحكومة في متابعة قضاياهم بحضور المنسق الحكومي لحقوق الانسان باسل الطراونة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :