facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ورشة عمل" دور الاعلام الرقابي والتوعوي في السلامة المرورية"


29-09-2014 07:54 PM

عمون - افتتح مدير الأمن العام الفريق أول الركن الدكتور توفيق حامد الطوالبة ورشة عمل" دور الاعلام الرقابي والتوعوي في السلامة المرورية" بحضور أمين عمان عقل بلتاجي ونقيب الصحفيين طارق المومني والتي أقيمت بالتعاون مع مستشفى الجاردنز وفندق الريجنسي.
وأشار الفريق الطوالبة الى الدور المهم والمباشر لمختلف وسائل الاعلام في مجال السلامة المرورية والحد من ما نواجهه من خسائر بشرية ومادية تؤثر بشكل مباشر في الاقتصاد الوطني والتي تحظى باهتمام مباشر من جلالة الملك عبدالله الثاني والذي وجه الى ضرورة ايلاء السلامة المرورية والحد من الحوادث المرورية حفاظا على امن وسلامة المواطن والمجتمع مضيفا ان مديرية الأمن العام تعمل مع مختلف الجهات الرسمية والأهلية بروح الفريق الواحد في جهد وطني مشترك للحد من الحوادث المرورية .
وثمن مدير الأمن العام الشراكة القائمة بين المديرية ووسائل الاعلام المختلفة والتي تهدف بشكل مباشر لتعزيز السلوكيات الايجابية للسواقين والمشاة ومستخدمي الطريق للحد من الحوادث المرورية والحفاظ على مقدرات ومكتسبات الوطن .
واكد الفريق اول الطوالبة على انفتاح الامن العام وخاصة الادارات المرورية المختلفة على جميع وسائل الاعلامي ايمانا منها بالدور الذي تقوم به ويعتبر الرديف الاول والاقوى لرجال الامن العام اثناء تاديتهم لواجباتهم ومشيرا الى السعي الدائم لتطوير لتلك العلاقة والسمو بها للعمل ببوتقة واحده لمواجهة كافة التحديات التي تواجه المجتمع والمواطن .
من جهته أكد نقيب الصحفيين طارق المومني على ان قطاع الاعلام والصحافة شريك أساسي مع الجهات الرسمية والمؤسسات المعنية بالسلامة المرورية من خلال إسناد وإبراز الجهود الوطنية الهادفة الى تعزيز مفهوم الأمن والأمان على الطرقات والسلامة المرورية انطلاقا من رؤى وتوجهات جلالة الملك عبدالله الثاني في الحفاظ على أبناء الوطن كافة، مشيرا الى ان أجهزة الأمن العام لا تستطيع العمل في هذا الجانب بمعزل عن تعاون ومساهمة الجهات الأخرى كون الحوادث المرورية خطر يداهم ويهدد سلامة المجتمع بأسره نظرا لجسامتها.
وتناولت جلسات عمل الورشة التي شارك فيها عدد من الزملاء الصحفيين من مختلف وسائل الاعلام المحلية والعربية عدد من أوراق العمل التي قدمها مختصين من ادارات الأمن العام المرورية والمعهد المروري الأردني ونقابة الصحفيين ووزارت الإشغال العامة و النقل والشؤون البلدية وأمانة عمان الكبرى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :