facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اذاعة القوات المسلحة والوكيل في غزة


29-09-2014 08:12 PM

عمون - في سابقة اعلامية هي الاولى على مختلف الاذاعات الاردنية ، بدأ برنامج الوكيل الذي يقدمه الاعلامي محمد الوكيل ويبث على راديو هلا "اذاعة القوات المسلحة" اولى حلقاته المباشرة من قطاع غزة ينقل من خلالها جهود المستشفى الميداني الاردني والهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية في دعم الاخوة بقطاع غزة .

وسيواصل "برنامج الوكيل" حلقاته المباشرة من قطاع غزة لثلاثة ايام متواصلة ، حيث تناول البرنامج خلال حلقة اليوم العمل الميداني للكوادر الادارية والطبية بالمستشفى والتي تعمل على مدار الساعة ، فيما التقى الاعلامي محمد الوكيل بعدد كبير من المراجعين الذين اشادوا بالخدمة المقدمة من قبل الفريق الطبي للمراجعين.

وكان في استقبال فريق "برنامج الوكيل" قائد قوة المستشفى الميداني الاردني غزة / 32 العقيد الركن خالد خليفة الزيود ، والعقيد الدكتور محمد عليان الشبول مدير المستشفى ، والرائد يونس الطراونة ركن التوجيه المعنوي في المستشفى .

والتقى الاعلامي الوكيل مع نخبة من كوادر المستشفى الميداني الاردني في غزة ، و مدير المستشفى الميداني الاردني العقيد الركن خالد خليفة الزيود قائد قوة المستشفى الميداني الاردني

وبالوكيل ايناس الحجازين والرقيب اول اماني الجوارنة من الدعم النفسي والاجتماعي في المستشفى الميداني الاردني .

هذا وستتناول حلقات يومي غدا الثلاثاء وبعد غد الاربعاء المزيد من المواضيع والمبادرات الانسانية المقدمة من القيادة والشعب الاردني الى الاخوة والاهل في قطاع غزة وعلى الهواء مباشرة .

يشار الى ان المستشفى الميداني الاردني في قطاع غزة يقدم خدماته منذ العام 2009 ، ويضم فريق طبي واداري من مختلف التخصصات الطبية والدعم النفسي والاجتماعي بمكرمة من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

ويغطي برنامج الوكيل الذي يبث حلقاته من الساعة السابعة ولغاية العاشرة صباحا، فعاليات حملة التبرعات الخيرية التي أطلقتها إذاعة هلا أف أم لمساندة اهل غزة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها من تبعات الاحتلال الجائر عليهم. ولقد لاقت الحملة نجاحا كبيرا وإقبالا واسعا.

حيث ارادت هلا أف أم أن تكون قريبة من الأخوة الغزيّين في محنتهم وان تنقل صورة انسانية حية عن القوات المسلحة الأردنية، الممثلة بالمستشفى الميداني الأردني العسكري والهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية، وعن شهامتهم وموقفهم الرجولي في أوقات الشدة.

وتجدر الاشارة أن شريحة واسعة من الشعب الاردني قد ساهمت في هذه الحملة الخيرية وفي قوافل الخير تمثلت بأفراد ومجموعات ومؤسسات خيرية.





  • 1 شريف عمرو 02-10-2014 | 02:46 AM

    كل الشكر والاحترام للاخ العزيز ابو هيثم

  • 2 عطر الندى 22-02-2015 | 01:34 PM

    بارك الله بجهود قواتنا المسلحة الأردنية


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :