facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السنيد .. مذكرة نيابية الى رئيس الوزراء


01-10-2014 03:42 AM

عمون - وجه النائب علي السنيد مذكرة نيابية عاجلة الى رئيس الوزراء عبر فيها عن استغرابه من المعلومات التي ادلى بها رئيس هيئة الاركان المشتركة والمتعلقة باكتشاف العديد من المواقع داخل الاردن التي تمكن الاسرائيليون من زرع اجهزة تنصت، ووضع متفجرات بكميات كبيرة فيها وعلى اعماق متعددة، وذلك في معرض رده على حادثة خربة هرقل في عجلون باعتبارها واحدا من المواقع التي جرى تفكيكها من قبل القوات المسلحة الاردنية، وبتعاون اسرائيلي.

وعبر السنيد عن استهجانه من قدرة الاسرائيليين على اختراق الداخل الاردني، وزرع مثل هذه الاجهزة قبل نحو خمس واربعين عاما، وكأن هذه الارض كانت محتلة من قبل الاسرائيليين، وتركوا اجهزة للتنصت بها بعد انسحابهم منها.

ونوه السنيد الى ان الرواية الرسمية كانت اكثر منطقية لو ان هذه الاجهزة زرعت في مناطق كانت خارج اطار سيادة الدولة الاردنية، كالتي تخضع لاجتياح اسرائيلي ثم ينسحب منها الاحتلال.

وتساءل النائب السنيد عن الكيفية التي تتمكن بها قوة تابعة للدولة الاسرائيلية – وهي دولة بيننا وبينها حالة حرب- من الوصول الى مواقع في اعماق الدولة الاردنية ، وادخال اجهزة تجسس، وكميات كبيرة من المتفجرات وتنجح في زراعتها في العديد من المواقع الاردنية من خلال الحفر على اعماق بعيدة في الارض، ودون ان تلفت انتباه احد في الاردن ولا يتم اكتشافها من قبل اجهزته الامنية.

وعبر النائب علي السنيد عن استيائه – ان صحت الرواية الرسمية- من مدى قدرة الصهاينة على اختراق الداخل الاردني ، وكأننا دولة بلا سيادة.





  • 1 محروقه 01-10-2014 | 12:37 PM

    فلم هندي ......... !!!!

  • 2 مفلح الاربداوي 02-10-2014 | 03:22 AM

    أعتقد وأغلب الظن ان اسرائيل اخترقت بعض أفراد المنظمات المسلحه التي كانت متواجدة في الاردن في تلك الفتره ١٩٦٩ بشكل كبير والتي كان من بين منتسبيها ايضآ من غير الاردنيين وكما يعلم الجميع ان هذه المنظمات كانت منتشره في كل محافظات المملكه بما فيها مناطق مثل عجلون ودبين ولا يستبعد ان هؤلاء العملاء قد قاموا بزرع هذه الأجهزة بإشراف الموساد الاسرائيلي ، وفي عالم التجسس والجاسوسية هذا ليس من الأمور الصعبه كثيرآ ، وكما شاهدنا في حرب غزه عن اختراق الموساد لأفراد ساعدوا في تحديد مواقع ذات اهميه وتحديد مواقع أشخاص مهمين قامت بقصفهم وقتلهم ، ولا يستبعد ان تكون اسرائيل قد زرعت اجهزه مشابه في غزه والضفة أبان احتلالها ،والله تعالى أعلم .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :